مصير American Crime Story: Katrina معلق في الهواء

بعدما تم الاعلان رسمياً عن تغيير ترتيب الموسمين الثاني والثالث من مسلسل الدراما الأنثولوجي American Crime Story قبل بضعة أسابيع، تأتي الأخبار اليوم لتقترح أننا ربما لن نشاهد جزء Katrina من أساسه.

”الأمور متوقفة حالياً“ هذه كانت كلمات أحد مخرجي المسلسل Anthony Hemingway عندما تم سؤاله عن الأمر في الـTCA قبل أن يُضيف ويقول أن كل شيء متوقف حالياً وأنّهم ينتظرون أن يروا مالذي سيحدث.

على الرغم من انضمام العديد من الأسماء لهذا الجزء مثل Annette Bening وMatthew Broderick وكذلك Dennis Quaid إلا أنّه وحسب كلام المخرج Hemingway لم يتم انجاز أي شيء بل لم يتم حتى بدأ عملية التحضير للانتاج مما يجعل مصير المسلسل معلقاً في الهواء فحالياً لا أحد يعلم مالذي سيحدث والقرار النهائي يعود للمنتج المنفذ المسؤول عن المسلسل Ryan Murphy.

FX لم ترد على أسئلة الصحفيين بهذا الشأن ولكن القناة كانت قد أعلنت سلفاً أنَّ الموسمين سيتم عرضهما في عام 2018 بالطبع مع ما يحدث حالياً ربما ذلك لن يحدث، بعض المصادر تُشير إلى أنَّ ما حدث كان قرار Ryan Murphy نفسه الذي قرر بدلاً من التركيز على الموسمين سوياً أن يركز أكثر على Versace حالياً وأن يُنهيه أولاً قبل الالتفات لـKatrina.

بالطبع Ryan Murphy كان قد تحدث سابقاً وقال أنّ مسلسله سيتابع كل أنواع الجرائم ولن يركز على نوع جرائم واحد وكان واضحاً تماماً من رأيه أنَّ ما حدث في اعصار ”كاترينا“ كان جريمة بحق العديد من البشر لم يتم التعامل معها بشكل جيد أبداً وكان يريد أن يُعطي صوت وأن يقدم هؤلاء البشر بأكثر واقعية وبأفضل شكل ممكن حسب تصريح سابق.

مع أخبار عديدة أكدت أنَّ قصة الموسم الرابع ستكون حول فضيحة مونيكا لوينسكي ومع النهم الكبير لقضايا الفضائح والمشاهير فربما مشروع Katrina لن يرى النور أبداً، نأمل أن لا يحدث ذلك ونأمل أن نرى ذلك الجزء في وقت قريب ولكن للتلفاز ولشركات الانتاج قوانين وقواعد لا يمكن توقعها ولا يمكن أبداً أن نتنبأ بنتائجها.