ستارز تتعاون مع براد بيت لاقتباس رواية Sweetbitter

بعد حرب مزايدات شعواء بين العديد من القنوات والمنصات حصلت قناة Starz على حقوق تطوير رواية Sweetbitter لمؤلفتها Stephanie Danler.

رواية Sweetbitter أحد الروايات الناجحة من العام الماضي 2016 قادمة إلى التلفاز على ما يبدو، فقد تم الاعلان رسمياً أنَّ قناة Starz تحصلت على حقوق تطوير مسلسل مقتبس من هذا الرواية وأنّهم سيتعاونون مع شركة الانتاج Plan B التابعة للمثل الشهير Brad Pitt الذي من المنتظر أن يتواجد كمنتج لهذا المسلسل.

الرواية تدور قصتها حول فتاة (تيس) تبلغ 22 عاماً تصل إلى نيويورك حديثاً وتبدأ بالعمل في مطعم في منطقة وسط المدينة وهناك تبدأ بالتعرف على حياة الكحول والمخدرات والحب والشهوة وبالطبع الحانات والمطاعم الراقية. تبدأ (تيس) بتعلم السيطرة على هذه الفوضى الجديدة التي تتعرض لها بينما تحاول أيضاً أن تُعاقب هذه الحياة التي أصبحت جزءً منها.

الرواية بشكل أو بآخر مقتبسة عن حياة الروائية نفسها Danler التي ساهمت بكتابة الحلقة الافتتاحية بجانب Stu Zicherman الذي سبق له العمل في مسلسلات آخرى مثل The Affair وThe Americans، كلاهما سيتواجد كمنتج منفذ للعمل لهذا المسلسل الدرامي الذي من المتوقع أن تكون مدة حلقاته نصف ساعة فقط وليس ساعة كاملة بشكل شبيه إلى حد ما بتجربة The Girlfriend Experience التي قامت بها نفس القناة العام الماضي.