مؤلف Mad Men يستضيف نجومه القدامى في مسلسله الجديد

أحد أكثر الأعمال الكبيرة والمنتظرة في العام القادم 2018 هو مسلسل The Romanoffs للكاتب Matthew Weiner الرجل الذي وقف خلف الدراما الشهيرة Mad Men واليوم لدينا المزيد من الأخبار حول هذا العمل تتعلق بطاقم الممثلين.

The Romanoffs في البداية هو مسلسل درامي أنثولوجي سيتكون من 8 حلقات منفصلة كل حلقة بطاقم وقصة مختلفة وبدون تداخل أي قصة أو شخصيات من أي حلقة لآخرى لكن الشيء الوحيد الذي يربط هذه الحلقات وهذه القصص وتلك الشخصيات هو أنَّ كل حلقة ستروي قصة لأشخاص معاصرين يعتقدون أنّهم أحفاد أسرة رومانوف العائلة الملكية التي حكمت روسيا بين عام 1613 حتى قيام الثورة البلشفية وانتهاء حكم آل رومانوف في 1918.

المسلسل الجديد سيستضيف اسمين شهيرين سبق لها العمل مع Matthew سابقاً هما النجمين John Slattery وChristina Hendricks الذين لعبا شخصيتي (روجير ستيرلنغ) و(جوان هولوي) في مسلسل Mad Men لكن ليس هذا فحسب بالاضافة إليهما سيتواجد نجوم آخرين من طينة المرشحة للأوسكار هذا العام Isabelle Huppert وكذلك النجمة Amanda Peet وأيضاً نجم Boardwalk Empire الممثل الانجليزي Jack Huston بالاضافة إلى المرشحة للغولدن غلوب Marthe Keller.

أسماء مميزة تجعلنا نتحمس أكثر وأكثر لهذا العمل الذي يتم طبخه على نار هادئة كما هو واضح، رؤية أي محتوى من Matthew لهو أمر رائع حقاً والآن أضف لذلك تواجد نجوم مثل هؤلاء وعودة نجوم سبق وتعاون معهم في مسلسله الشهير إنّه حقاً مشروع مميز ومن حظ Amazon أنّهم حصلوا عليه. الأخبار تُشير إلى أننا يمكن أن نتوقع رؤية المسلسل ربيع العام المقبل، لذا… دعونا ننتظر وحتى ذلك الوقت بالتأكيد سنغطي كل أخبار المسلسل حال صدورها.