فضيحة مونيكا لوينسكي قد تصبح قصة لـAmerican Crime Story

تحديث: أكد Ryan Murphy المسؤول عن المسلسل أنَّ الموسم الرابع بالفعل سيركز على قضية مونيكا لوينسكي وفضيحة البيت الأبيض التي ارتبطت بها، Murphy قال أيضاً أنَّ النجمة Sarah Paulson ستتواجد في ذلك الجزء ولكن لم يفصح عن دورها واكتفى بالتأكيد أنّها لن تُمثل دور السيدة الأولى في ذلك الوقت هيلاري كلينتون.

يبدو أنَّ القائمين على سلسلة American Crime Story يفكرون منذ الآن في المستقبل، فعلى الرغم من أنَّ الموسمين الثاني والثالث على وشك بدء عملية الانتاج قد علِمت مصادر متعددة أنَّ Ryan Murphy استطاع شراء حقوق كتاب Jeffrey Toobin الذي تناول فيه فضيحة مونيكا لوينسكي.

Jeffrey Toobin هو نفس الكاتب الذي بُني على كتابه الموسم الأول من المسلسل الذي تناول قضية أو جاي سيمبسون، حالياً ليس هنالك أي طلب رسمي من القناة لموسم رابع ولا نعلم حقاً ما هي المخططات ولكن مما يبدو لنا من الأخبار أننا قد نرى قضية مونيكا لوينسكي محوراً لموسم قادم من American Crime Story.

مصادر THR أضافت أيضاً أنَّ Murphy وطاقمه يحاولون التحضير لهذا المشروع بسرعة وأنّهم بالفعل قابلوا بعض الممثلات لأجل تمثيل شخصية مونيكا وكذلك شخصية ليندا تريب التي كانت هي أحد أسباب بدأ الفضيحة عندما قامت بتسجيل مكالمات خاصة بينها وبين مونيكا تحدثت فيها الأخيرة والتي كانت تعمل كمتدربة في البيت الأبيض عن تفاصيل علاقة جنسية بينها وبين الرئيس الأمريكي في وقتها بيل كلينتون.

النهم لدراما الأحداث الحقيقية أصبح شيء منتشر جداً هذه الأيام، فبين وثائقيات The Jinx وMaking a Murder وبين موسم ناجح جداً حول قضية أو جاي، الجميع أصبح يريد الدخول لهذا العالم حتى NBC بدأت بالعمل على نسختها الخاصة من Law& Order: True Crime، لذا من الطبيعي أن نرى توجه نحو فضيحة شهيرة مثل فضيحة مونيكا.

American Crime Story سيتأخر موسمه الثاني الذي سيدور حول اعصار كاترينا حتى عام 2018 كما تم الاعلان سابقاً ولكن كما تم الاعلان سابقاً الموسمين الثاني والثالث سيُعرضا وبينهما فترة 6 أشهر فقط، الموسم الثالث بالطبع سيدور حول قضية مقتل مصمم الأزياء الشهير فيرساتشي.