سكاي المانيا تعمل على مسلسل جريمة جديد

أعلنت Sky Deutschland، وهي القسم الألماني للشبكة الآوروبية العملاقة Sky بأنّهم بدؤوا العمل على مشروع درامي جديد سيحمل عنوان Grenseland أو Der Grenzganger بالألماني.

Grenseland هو مسلسل دراما وجريمة من تأليف Megan Gallagher سيتكون من 8 حلقات وستدور قصته في مدينة أوسلو عاصمة النرويج حول شرطي صاحب مبادئ – سيلعب دوره Megan Gallagher – عالمه المنظم يبدأ بالتغير والانهيار عندما تتسبب شهادته باطلاق سراح أحد زعماء عصابات المافيا في المدينة. بالاضافة إلى Gallagher ستتواجد الممثلة Ellen Dorrit Petersen كأحد أبطال العمل.

مدير قسم الدراما في سكاي عبّر عن تحمسهم لهذا العمل وعن سعادتهم بالاشتراك مع عملاق الانتاج النرويجي TV 2 und Nice Drama حيث قال أنَّ مشاهدينهم يحبون مسلسلات الجريمة الاسكندنافية ثم أضاف وقال أنّهم وجدوا في Grenseland قصة استثنائية وعاطفية.

إذاً تماماً كما حدث في بريطانيا وفي ايطاليا، تحاول Sky في المانيا الدخول إلى عالم المسلسلات الأصلية، ففي وقت ننتظر فيه قريباً أول صور من أول مسلسل درامي أصلي تنتجه القناة Babylon Berlin الذي من المنتظر أن يعرض في وقت ما من هذا العام، تأتي الأخبار بطلب مسلسل آخر هو هذا المسلسل بالاضافة إلى مشروع اعادة احياء Das Boot، الدراما الأصلية أصبحت في كل مكان والجميع أصبح يُنتج مسلسلاته الخاصة.