سكاي ستعود لنفق The Tunnel في موسم ثالث وأخير

يبدو أنَّ الجرائم في النفق الرابط بين بريطانيا وفرنسا ستتوقف ولكن ليس قريباً، فقد أعلنت اليوم Sky عن طلبها لموسم ثالث وأخير من المسلسل الدرامي الشهير The Tunnel المقتبس من المسلسل الاسكندنافي Bron/Broen.

الموسم الثالث سيتكون من 6 حلقات فقط أقل من الموسمين الأول والثاني اللذين تكونا من 10 حلقات و8 حلقات وسيحمل عنوان Vengeance حيث ستدور قصة الموسم الأخير حول ثنائي يقوم بجرائم بشعة للغاية وبشكل لم يسبق رؤيته، تلك الجرائم تُجبر فريقي الشرطة من الدولتين على الاتحاد مجدداً من أجل ايجاد حل وايقاف هذه الجرائم البشعة. بجانب ذلك ستظهر تفاصيل لم تكن معروفة من ماضي شخصية آليس تهز كيانها أما كارل فمازالت مشاكله العائلية تلاحقه.

ادارة القناة عبرت عن سعادتها في اعطاء المسلسل موسم ثالث وأخير قائلين أنَّ الوقت مناسب للغاية لهذا المسلسل خاصةً مع تصويت البريطانيين للخروج من الاتحاد الآوروبي ونمو أزمة اللاجئين وصعود أسهم اليمين السياسي، معتبرين أنَّ الموسم سيكون تحدياً يتمنون أن يتم انجازه بشكل لائق.

كلا الممثلين رحبا جداً بالعودة لزيارة الشخصيتين والتمثيل مع بعضهما البعض، قائلين أنَّهم يسعدهم حقاً العمل سوياً وأنّهم يتطلعون لرؤية التفاصيل الجديدة لشخصياتهم وما سيحدث لكل منهما، متوقعين أنَّ تكون الحلقة الأخيرة حلقة مثيرة ومميزة.

إذاً يبدو أنَّ السلسلة ستنتهي في كل مكان في العالم فالموسم الرابع للنسخة الاسكندنافية الأصلية سيكون الأخير والنسخة الأمريكية لم تستطع النجاح لأكثر من موسمين واليوم يتم الاعلان عن انهاء النسخة البريطانية/الفرنسية، يبدو أنَّ الحدود ستُغلق في المسلسلات حتى وليس في الواقع فقط!