موسم Bron/Broen الرابع والأخير: أولى التفاصيل

رغم أن الحديث حول الموسم الرابع من دراما الجريمة السويدية/الدنماركية The Bridge (المعروفة بإسم Bron/Broen) إنطلق قبل فترة طويلة، لم تطلب القناة المنتجة للمسلسل الموسم الرابع سوى قبل فترة قليلة، حسب ما ورد في تصريح لرئيس قسم الدراما في قناة SVT لمجلة دنماركية.

الموسم الرابع سيتكون من 8 حلقات ويرتقب أن يصل للشاشات في وقت ما من عام 2018، وستعود صوفيا هيلين لاستئناف دورها الشهير في شخصية المحققة ساغا نورين برفقة زميلها الجديد هنريك سابرو الذي سيكون حاضراً هو الأخر في الموسم القادم. من ناحية القصة، كل ما نعرفه لحد الساعة هو أن أحداث هذا الموسم ستبدأ بقفزة زمنية تقدر بحوالي سنة ونصف من أحداث الحلقة الختامية للموسم الثالث. بالإضافة إلى ما تم الإفصاح عنه مسبقاً حول أن الأحداث ستدور في مكان مختلف وستبدأ من ليلة هالوين بالدانمارك.

وعلى ذكر الختاميات، كل المؤشرات تشير إلى ان الموسم الرابع سيكون الأخير في السلسلة، إذ لم تظهر أية إشارات جديدة تنفي ما قاله مؤلف المسلسل هانس روزنفلت سابقاً حول كون هذا الموسم ختامياً، ولا نعرف بعد ما إذا كان مارتن روده سيعود للظهور لمرة أخيرة في هذا الموسم الختاميّ، لكن نأمل أن يحدث ذلك.

الإنتظار طويل حتى 2018، لكن أغنية شارة المسلسل Hollow Talk موجودة لتساعدنا على الإنتظار.