BBC تُخطط لانتاج 7 مشاريع جديدة مبنية على روايات أغاثا كريستي

بعد نجاح كبير حققه المسلسل القصير And Then There Were None أعلنت BBC عن مخططها لاقتباس 7 مشاريع من روايات للروائية العالمية أغاثا كريستي ستعرض على مدى الـ4 سنوات القادمة على شاشاتها.

نحن نعلم بالفعل أنَّ مسلسلاً مبني على رواية ”The Witness For The Prosecution“ يتم تصويره حالياً ويتواجد فيه نجوم مثل Toby Jones وKim Cattrall وAndrea Riseborough وآخرين ولكن ذلك لم يمنع BBC من التوجه والاتفاق حول 7 مشاريع آخرى منها ما تم تأكيده على رأس القائمة وهو اقتباس لـOrdeal By Innocence وكذلك تم تأكيد عناوين آخرى مثل Death Comes As The End وThe ABC Murders.

وتماماً مثل And Then There Were None وThe Witness for The Prosecution الكاتبة Sarah Phelps ستقوم بكتابة سيناريو الاقتباس لرواية Ordeal By Innocence أيضاً وهذا الخيار اعتبرته الشركة المسؤولة عن أعمال أغاثا كريستي خياراً ممتازاً وأنّها كاتبة قادرة ومتمكنة على تقديم القصص بأفضل شكل ممكن خاصةً مع النجاح الذي حققته في نهاية العام الماضي.

إذاً المزيد من أغاثا كريستي قادم للتلفاز البريطاني، هذا الأمر طبيعي فالنهم لدراما الجرائم ليس بالجديد في عالم التلفاز ولا يختلف اثنان حول مدى جودة الكتابات التي قدمتها أغاثا في تاريخها الأدبي فهي أحد أشهر كتاب روايات الجرائم وننتظر لنرى ما لدى هذه القصص لتقدمه لنا.