مشروع براين كرانستون التلفزيونيّ القادم يعلن عن طاقم كتاب مذهل

أعلنت Channel 4 البريطانية عن أنًّ الثنائي Jack Thorne وRonald D Moore سيجتمعان لكتابة المسلسل الدرامي The World of Philip K Dick والذي سيتكون من 10 حلقات وسيلعب دور البطولة فيه النجم Bryan Cranston كأول عودة رسمية له للتلفاز في مسلسل طويل بعد نهاية مسلسله الشهير Breaking Bad.

Jack وRonald كاتبان معروفان فالأول كتب العديد من المسلسلات البريطانية الشهيرة في السنوات القليلة الماضية أبرزها مشاركته في كتابة مسلسل This is England في مواسمه الثلاث وكذلك كتابته لمسلسل The Fades The Last Panthers ومسلسلات آخرى أما Ronald فنحن نعرفه بصفته مبتكر المسلسل الدرامي الناجح Outlander وكذلك أحد مبتكري مسلسل الخيال العلمي الشهير Battlestar Galactica بجانب هؤلاء سيتواجد طاقم كتاب ليس بالهين أبداً في غرفة الكتابة مثل Kelly Marcel وهي الكاتبة التي حولت رواية Fifty Shades of Grey إلى فيلم سينمائي وأيضاً Matthew Graham أحد مبتكري Life on Mars وكذلك شارك في كتابة بضعة حلقات من Doctor Who وأخيراً لدينا Michael Dinner أحد المنتجين المنفذين في مسلسل Justified بالاضافة إلى مشاركته كمنتج منفذ في أعمال عديدة آخرى.

إذاً لدينا طاقم كتاب متمكن ومتمرس إلى أبعد الحدود سيجتمعون سوياً لكتابة 10 حلقات مقتبسة من القصص القصيرة للكاتب Philip K. Dick الذي قدمت قصصه القصيرة لنا أعمال مثل Total Recall وBlade Runner وغيرها، كل حلقة من الحلقات ستكون حلقة منفردة وستقتبس قصة واحدة وكل حلقة ستكون مختلفة عن الآخرى ذلك ما قد يُفسر تواجد كل اولئك الكتاب فربما كل واحد فيهم قد يكتب حلقة او حلقتين فقط.

براين عبّر عن سعادته في هذا العمل وتحمسه لبدأه، حيث من المتوقع أن يبدأ الانتاج في وقت مبكر من العام القادم 2017 ذلك يعني أننا غالباً قد لا نرى هذا المسلسل قبل الربع الأخير من العام القادم أو قد يتأخر حتى عام 2018.