عودة Will & Grace ستمتد لموسم ثانٍ

يبدو أنَّ ثقة NBC بنجاح عودة مسلسل السيتكوم Will & Grace كبيرة، فقد أعلنت القناة رسمياً عن اضافة 4 حلقات للموسم الأول ليصبح عدد حلقاته 16 بدلاً من 12 وكذلك أعلنوا عن تجديد المسلسل لموسم ثانٍ سيتكون مبدئياً من 13 حلقة.

Will & Grace هو أحد أنجح مسلسلات السيتكوم في الألفية الجديدة فقد كان من أول المسلسلات التي تقدم شخصية مثلي جنسي في دور رئيسي في المسلسل واستمر خلال فترة عرضه بين عامي 1998 و2006 بتقديم نجاحات مختلفة على جميع الأصعدة سواء فنياً بتحقيقه العديد من الجوائز أو جماهيرياً على مستوى نسب المشاهدة.

NBC كانوا قد قاموا بحلقة قصيرة ونشروها على الانترنت قبل أن أصبح الطلب على المسلسل كبير وثم أعلنوا عن عودته ويبدو أنّهم الآن واثقين تماماً بالعودة لدرجة طلب موسم ثاني ورفع عدد حلقات الموسم الأول.

المسلسل سيعود بكامل طاقمه الرئيسي المكون من الأسماء الأربعة Debra Messing وEric McCormack وSean Hayes وMegan Mullally بالاضافة إلى عودة مبتكري العمل ومؤلفيه Max Mutchnick وDavid Kohan ليس هذا وحسب بل سيعود المخرج James Burrows الذي أخرج كل حلقات المسلسل سابقاً لاخراج الحلقات الجديدة.

من الواضح تماماً أنَّ NBC تُريد أن تُعطي هذا المشروع وقته وتريد أن ينجح بكل الأشكال، الوقت وحده كفيل ليُخبرنا بما سيحصل لذا علينا فقط أن نجلس وننتظر الـ28 من سبتمبر/أيلول المقبل لرؤية الحلقات الجديدة وحتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة هذا التريلر.