الترتيب يتغير وVersace أصبح الموسم الثاني لـAmerican Crime Story

حسناً، الأمر هذا لم يكن متوقعاً كلياً ولكنه منطقي بشكل كبير، منذ البداية تم الاعلان عن فتح غرفتين كتابة للموسمين الثاني والثالث من American Crime Story وتطوير الموسمين سوياً، ثم استطاع الموسم الثالث أن يبدأ عملية اختيار الممثلين والانتاج قبل الثاني ومع ذلك كان الكلام أنَّ الترتيب سيبقى كما هو وأنَّ Katrina سيكون الموسم الثاني وVersace الثالث لكن اليوم رسمياً تم الاعلان عن التغيير وانعكست الأمور.

كان من الواضح بشكل كبير أنَّ النجاح الذي حققه المسلسل الأنثولوجي American Crime Story في موسمه الأول الذي حمل عنوان The People V. O.J Simpson سيسمح للمسلسل بالاستمرار لفترة طويلة ومباشرةً بدأت الأسئلة تحوم حول المواسم الجديدة وقصصها حتى جاء الاعلان عن أنَّ الموسم الثاني سيدور حول اعصار كاترينا والثالث حول مقتل المصمم الشهير جياني فيرساتشي، لكن غرفة انتاج الموسم الثالث كانت أسرع واختيار الممثلين جاء بشكل أسهل ويوماً بعد يوم نسمع المزيد من الأخبار عن موسم فيرساتشي والقليل عن كاترينا، ذلك خلق بعض التوتر حتى جاء الاعلان رسمياً من FX أنَّ الترتيب تغير وأنَّ The Assassination of Gianni Versace سيكون هو الموسم الثاني وسيعرض في وقت مبكر من عام 2018 بينما سيتم تأجيل Katrina ليُصبح الموسم الثالث وليُعرض في الثلث الأخير من عام 2018.

قصة The Assassination of Gianni Versace تركز على حادثة قتل مصمم الأزياء الشهير (جياني فيرساتشي) الذي قتل على يد القاتل المتسلسل  (أندرو كونانان) والذي أقدم على قتل نفسه بعد ذلك بخمسة أيام، جياني كان خامس وآخر ضحايا ذلك القاتل. الموسم سيكون من بطولة أسماء متعددة أبرزهم Edgar Ramirez وDarren Criss بالاضافة إلى النجمة Penélope Cruz والمغني Ricky Martin وكذلك النجم التلفزي Max Greenfield.

أما Katrina فسيركز على أحداث ما بعد إعصار كاترينا الذي عصف بالولايات الأمريكية المتحدة في 2005. والتهم الكثيرة التي توجهت لإدارة جورش بوش الابن في ذلك الوقت وكذلك الوكالة الفدرالية لادارة الطوارئ وحكومة ولاية لويزيانا التي كانت الولاية المتضررة من تلك الأحداث. الموسم هذا سيكون من بطولة النجمة Annette Bening والنجم Matthew Broderick بالاضافة إلى Dennis Quaid.

يبدو أنَّ 2018 ستكون سنة مليئة بالمحتوى الدرامي المميز بالنسبة لقناة FX وستكون سنة سعيدة بالطبع لعشاق المؤلف والمنتج المميز Ryan Murphy المسؤول عن هذه المسلسلات، لذا علينا أن ننتظر ونتأمل خيراً بهذه الأعمال المنتظرة.

  • Abdou mc

    مسلسل رائع و توقعت ان يقوموا بعكس الامور هكذا و تبديل الموسمين