نتفليكس تُجدد الكوميديا الناجحة Unbreakable Kimmy Schmidt

لم يمر شهر واحد بعد على توفر حلقات الموسم الثالث من الكوميديا المميزة Unbreakable Kimmy Schmidt ولكن هذا الوقت كان كافياً لـNetflix كي تُعلن عن تجديد المسلسل واستمراره لموسم رابع من المنتظر أن يُعرض العام المقبل.

المسلسل الذي بدأ قصته مع كيمي الفتاة التي كانت تعيش في قبو لخمس عشرة سنة معتقدة أن العالم الخارجي قد انتهى، لكن بعد انقاذها تنتقل لنيويورك حيث تحاول التأقلم مع الحياة هناك بعد زمن طويل من الانقطاع، بالطبع المسلسل عرفنا أيضاً على زميل كيمي في السكن تايتوس وليليان صاحبة السكن بالاضافة إلى جاكلين السيدة التي بدأت كيمي تعمل لديها ثم بعد ذلك تطورت علاقة صداقة بينهما.

Unbreakable Kimmy Schmidt هو أحد أنجح المسلسلات الكوميدية لدى Netflix ومن الطبيعي أن نراه يستمر أكثر وأكثر فهو مسلسل مفضل بشكل ممتاز لدى النقاد ولدى المشاهدين حتى، استطاع الترشح لـ11 جائزة Emmy في السنوات الماضية ولكن لم ينال على أي منها، لكن من يدري فربما هذه السنة ستكون سنته وقد نرى البطلة المميزة Ellie Kemper أو ربما مؤلفة المسلسل العبقرية Tina Fey يفوزون بجائزة من الجوائز.

المسلسل في موسمه الثالث انتقل بنا إلى محاولات كيمي للدخول إلى الكلية والدراسة وتعرفها على شخصيات جديدة هناك وعودة شخصيات قديمة كذلك، أيضاً عايشنا توتر علاقة تايتوس الغرامية بالاضافة إلى محاولات جاكلين التي لم تتوقف لتغيير اسم وشعار نادي كرة القدم الأمريكية الشهير Washington Redskins اخلاصاً لأصولها وأصول عائلتها كسكان أصليين لأمريكا.

بالطبع هذا التجديد يُثير تساؤلات متعددة عن مسلسلات كوميدية آخرى كانت قد عرضت قبل هذا المسلسل ولكن لم يتم الاعلان بعد عن مصيرها، الحديث هنا بالتحديد عن مسلسلات مثل Girlboss وDear White People ولكن نتوقع أن نسمع أخباراً رسمية عن هذه المسلسلات في وقت قريب.

  • Abdou mc

    هذا المسلسل رائع كوميدي اعجبتني شخصياته و تمثيل جيد