ساندرا أوه بطلة دراما قاتلة متسلسلة من مؤلفة Fleabag

بعد 3 سنوات من مغادرتها العمل الأنجح في تاريخها – Grey’s Anatomy – تم الاعلان اليوم عن انضمام الممثلة Sandra Oh ذات الأصول الكورية للعب دور البطولة في مسلسل دراما واثارة يُدعى Killing Eve سيتكون من 8 حلقات وسيعرض على قناة BBC America العام المقبل 2018.

Killing Eve هو دراما تدور قصته حول (ايف أو حواء) وهي عميلة مخابرات تعيش حياة مملة لم ترتقي أبداً لتوقعاتها ولا لتخيلاتها لحياة الجاسوسية وعالم المخابرات حتى ينتهي بها الأمر في مطاردة مثيرة لقاتلة متسلسلة يُطلق عليها الاسم الرمزي (فيلنيل) وهي قاتلة ذات اسلوب دقيق وتتمتع بمهارات ممتازة مما يجعل المطاردة مليئة بالاثارة والأحداث.

المسلسل يأتي لنا من الكاتبة البريطانية المميزة Phoebe Waller-Bridge وهي الشخص الذي ألّف ولعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي الناجح Fleabag، لكن يبدو أنّها ستتجه نحو الدراما هذه المرة. بالطبع هذا المسلسل سيقتبس أحداثه من سلسلة روايات قصيرة ”نوفيلا“ تحمل اسم Villanelle للمؤلف Luke Jennings.

هذا العمل ليس أول عمل تعود فيه الممثلة Sandra Oh لعالم التلفاز فقد سبق وشاركت في الموسم الثالث من American Crime الذي عرض هذا العام، بالطبع Sandra ستلعب دور (ايف) بينما لم يتم حتى الآن اختيار الممثلة التي ستلعب دور القاتلة (فيلنيل).

من الواضح تماماً أنَّ BBC America تبحث عن ملأ الفراغ الذي سيتركه Orphan Black الذي يعرض آخر مواسمه حالياً ومن الممكن جداً أن يكون هذا المسلسل هو مسلسلهم المنتظر، بالطبع التعاون مع كاتبة مميزة مثل Phoebe Waller-Bridge تلقت مديح كبير على ما قدمته في Fleabag ثم اضف لذلك تواجد ممثلة متمكنة جداً حائزة على جوائز متعددة هي Sandra Oh إذاً نحن أمام عمل درامي لا يمكن أن نفوته بأي شكل من الأشكال.

  • Badil BnZineb

    يعيد أمجاد بايزك إنستنت هه؟
    عقلي سرح في مشهد شارون الأيكوني بس خسارة المحققة أنثى هنا فمش حيزبط