Featured Video Play Icon

نتفليكس تطرح تريلر الكوميديا المنتظرة Friends From College

نشرت Netflix قبل قليل التريلر الرسمي لمسلسل الكوميديا المنتظر Friends From College الذي يلعب دور البطولة فيه العديد من النجوم والذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته عبر المنصة في الـ14 من يوليو/تموز المقبل.

Friends From College هو مسلسل سيتكوم كوميدي سيتكون موسمه الأول من 8 حلقات من بطولة أسماء كبيرة عرفناها في عالم كوميديا التلفاز في السنوات الماضية بدايةً من نجمة How I Met Your Mother الممثلة الكندية Cobie Smulders وكذلك نجم Key & Peele الممثل الكوميدي Keegan-Michael Key وكذلك نجم The Grinder الممثل Fred Savage بالاضافة إلى الحائز على أوسكار أفضل كتابة عام 2012 الممثل Nat Faxon ومع كل هذه الاسماء هنالك اسمَين آخرين هما نجمة Person of Interest الممثلة Annie Parisse وJae Suh Park التي شاهدناها في بضعة حلقات في مسلسلات مختلفة منها The Mindy Project.

قصة المسلسل تدور حول مجموعة من الاصدقاء الذين درسوا في جامعة ”هارفارد“ سوياً والآن يواجهون حياتهم وصعوباتها بين النجاح العملي أو عدم وجوده وكذلك علاقات الحب وتعقيداتها بالإضافة بالطبع إلى تعقيدات علاقاتهم الشخصية بينهم وبين بعض كأصدقاء وماضيهم مع بعضهم البعض. Netflix كانت قد وصفت العمل سلفاً بأنه ”نظرة استكشافية كوميدية على الصداقات القديمة والمشاحنات العاطفية السابقة ومحاولة تحقيق التوازن بين حياة الكبار والحنين الدائم إلى الماضي.“

المسلسل من تأليف واخراج Nick Stoller كاتب شارك في أعمال عديدة أبرزها مسلسل The Carmichael Show وكذلك تواجد لكتابة واخراج افلام كوميدية شهيرة أبرزها فيلم Neighbors بجزئيه وفيلم Sex tape بجانبه ستتواجد أيضاً Francesca Delbanco التي ستساعد في كتابة الحلقات وستتواجد بالطبع مثله تماماً كمنتج منفذ للعمل.

هذا المسلسل هو أحد أكثر المسلسلات المنتظرة هذا الصيف في فئة الكوميديا بالنسبة لـNetflix والمنصة تعول عليه بشكل كبير ليُقدم محتوى بجودة عالية فهم بالفعل يُقيمون له حالياً حملة دعائية كبيرة توضح بشدة ثقة المنصة بالمسلسل وأملهم بنجاحه. بالطبع نحن أيضاً ننتظر هذا المسلسل بشغف ونأمل حقاً أن يُقدم لنا المستوى المأمول مع تواجد كل هؤلاء النجوم.

  • Abdullah Hamad

    ناوي ابدأ في المسلسل , هل حضرتوه ؟ وايش رايكم فيه

    • Hamsterdam101

      لا أنصح بصراحة، المسلسل شبيه بتلك الأفلام السينمائية الكوميديا/الرومانسية والتي تكون مليئة بالمشاهد التافهة الغير مضحكة حقاً وبعض العلاقات الرومانسية الغبية خيانات وذلك الهراء، المسلسل ليس فيه أي شيء استثنائي ولا يستحق اضاعة الوقت