أنيت بنينغ بطلة لموسم American Crime Story الثاني

على الرغم من أننا نعلم أنَّ الموسم الثاني من المسلسل الدرامي المميز American Crime Story والذي سيكون عنوانه Katrina سيتأخر حتى عام 2018 ولكن الأخبار بدأت تتوفر حول طاقم المسلسل.

فقد أعلنت FX اليوم أنَّ النجمة التي سبق لها وترشحت 4 مرات لجوائز الأوسكار Annette Bening ستلعب دور البطولة في هذا الموسم، حيث ستلعب دور شخصية كاثلين بلانكو وهي سياسية أمريكية كانت تعمل كحاكم لولاية لويزيانا في فترة اعصار كاترينا الشهير الذي ستدور حوله أحداث هذا الجزء.

باستثناء ذلك لم يتم الاعلان عن أيّة اسماء آخرى ولكننا نعلم سلفاً أنَّ النجمة Sarah Paulson ستظهر في هذا الموسم ولكن لا نعلم بعد ما هو دورها حيث عبّر أحد المنتجين عن اختيار الشخصيات قائلاً أن المسلسل سيقدم شخصيات معينة شهيرة وسيقدم شخصيات آخرى غير مشهورة أو معروفة على مستوى البلاد.

إذاً يبدو أنّ عملية اختيار الممثلين بدأت ويبدو أنَّ عملية الانتاج ستبدأ قريباً، بالطبع تأخر المسلسل حتى عام 2018 أمر محزن قليلاً ولكن على الأقل سنحضى بموسمين في فترة أقل من 6 أشهر كما تم الاعلان سابقاً.

بالطبع النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول The People V. O.J. Simpson يجعلنا ننتظر الكثير من هذا العمل ولكن هل سيستطيع المسلسل أن يصل لنفس المستوى الذي استطاع الموسم الأول تقديمه؟ هذا ما سنكتشفه في العام القادم ولكن خيار Bening خيار ممتاز وستقدم اضافة كبيرة لهذا المسلسل.