Featured Video Play Icon

نتفليكس تطرح التريلر الرسمي لـIron Fist

نشرت Netflix قبل قليل التريلر الرسمي والمطول لآخر فرد من أفراد فرقة The Defenders الحديث هنا عن القبضة الحديدية Iron Fist الذي ستتوفر حلقات مسلسله الخاص عبر المنصة في الـ17 من مارس/آذار المقبل.

في التريلر نرى داني راند وهو عائد إلى نيويورك بعد غياب طويل جداً كان يعتقد البعض أنّه توفي في حادث طائرة مع والديه قبل سنين ولكنه يظهر من العدم عائداً الى المدينة التي تعاني الكثير من المشاكل بين الفساد والجريمة ويبدو أنَّ داني لن يقف متفرجاً فهو بالفعل خبير بالفنون القتالية وتعلم الكثير منها عندما كان غائباً وهو لديه حتى قدرة خاصة هي قبضته الحديدة تلك، لذا… داني سيبدأ طريقه نحو محاربة الجريمة والفساد في أروقة المدينة وسيقاتل بنفس الوقت لاستعادة حقه من شركة عائلته.

في التريلر رأينا راند يلتقي ببعض الناس ويبدو أنّه سيشكل فريقاً، كما نعلم الأبطال الخارقين لا يعملون لوحدهم وراند لن يكون الاستثناء، المسلسل من بطولة نجم Game of Thrones الممثل Finn Jones بالاضافة إلى كل من Jessica Henwick وJessica Stroup وكذلك Rosario Dawson.

بالطبع نحن نعلم أنَّ Iron Fist سيكون آخر عضو من أعضاء فرق The Defenders الذين سيجتمعون في مسلسل سيعرض عبر Netflix سيحتوي عليهم جميعاً بجانب Iron Fist لدينا Daredevil وJessica Jones وكذلك Luke Cage، مسلسل المجموعة سيعرض في وقت لاحق في الصيف كما تم الاعلان سلفاً.

اسم آخر سنراه يحارب الجريمة بقدراته الخاصة في أجواء التعاون بين Marvel وNetflix تعاون أصبحت واضحة معالمه وكل شيء حياله. بينما البعض ينتظر هذه الايام مسلسل آخر من Marvel هو Legion الذي سيعرض غداً، نحصل على مشاهد من Iron Fist. هي أيام مجيدة لعشاق القصص المصورة هذه حقيقة لا يمكن نكرانها.