موسم Orphan Black الأخير يحصل على موعد انطلاق

في الصيف الماضي قررت BBC America المضي قدماً بتجديد المسلسل الدرامي Orphan Black لموسم خامس وأخير واليوم تأتي الأخبار من قبل القناة بتحديد فترة الصيف وبالضبط تاريخ الـ10 من يونيو/حزيران المقبل موعداً لبدء عرض حلقات الموسم الأخير من مسلسل الدراما والخيال العلمي المميز.

المسلسل الذي استطاع جذب الجميع حوله واستطاعت بطلته Tatiana Maslany أنَّ تترشح وتحصل على العديد والعديد من الجوائز لن يعود في فترة الربيع كما اعتدنا عليه في السنوات الماضية ولكن سيتم تأجيله حتى الصيف هذه المرة لكي نراه مرة أخيرة بحلقات 10 سيحاول كتاب المسلسل فيها أن يُنهوا المسلسل وقصته الى الأبد.

Orphan Black هو أحد أنجح المسلسلات الأصلية التي أنتجتها BBC America بل في الواقع هو الأنجح على الاطلاق، قصته التي دارت بين الدراما والخيال العلمي حول عالم غريب ومثير مليء بالنسخ المتشابهة من البطلة، تلك القصة التي بدأت بحادثة انتحار في الحلقة الأولى أصبحت مختلفة تماماً واليوم نحن ننتظر موسم أخير سيحاول فيه الكتاب أن يُغلقوا الأبواب للأبد وأن يقدموا نهاية لائقة للأحداث.

ليس بوسعنا إذاً سوى الانتظار حتى يونيو/حزيران المقبل لنرى النهاية الكاملة لهذا المسلسل المميز الذي استطاع جذب الجماهير حوله والذي قدم لنا ممثلة مميزة هي Tatiana Maslany ربما قد نراها في المستقبل القريب في أعمال آخرى مميزة أو على الأقل نحن نأمل ذلك.