Featured Video Play Icon

فيديو: أشياء كثيرة ستتغير في موسم The Americans القادم

نشرت FX قبل قليل فيديو دعائي جديد للموسم القادم -الخامس- من المسلسل الدرامي المميز The Americans وهذا الفيديو احتوى على العديد من المشاهد من الموسم القادم، مشاهد تجعلنا ننتظر الموسم على أحر من الجمر فيبدو أنَّ العديد من الأشياء ستتغير في هذا الموسم الجديد.

لا يخفى على أي متابع للعمل أنَّ العائلة أصبحت في مفترق طرق في نهاية الموسم الرابع، بين طلب الادارة المركزية لهم بالتحضر للعودة وبين اكتشاف ابنتهم لهويتهم الحقيقية وما تبع ذلك ثم في النهاية تقربها من ربما ممارسة عمل مشابه لعمل والديها، لذا الأمور كانت حرجة للغاية في نهاية الموسم الماضي لكن لا يبدو أنَّ الأوضاع ستكون أسهل في الموسم القادم.

من الفيديو نرى بايج لا تستطيع النوم وتعاني من الكوابيس بسبب ما حدث معها عندما كانت برفقة أمها ثم نراها تتدرب مع أمها من جهة وتواصل علاقتها مع ماثيو، من جهة آخرى لدينا الصراع المعتاد بين اليزابيث وفيليب وبين عملهم وممثلين الادارة غابرييل وكلاوديا، على الجانب الآخر مازال ستان يمارس عمله ويبدو أنَّ هنالك أمر ما قد يجعل طريقه يتقاطع مع طريق أوليغ مجدداً.

لا يبدو أنَّ المسلسل سيترك محاوره بشكل ما ويبدو أننا سنُكمل من حيث توقفنا كالعادة بمزيد من الاثارة والدراما حتى نصل لنقطة لا عودة منها، ليس بيدنا أن نفعل شيء حالياً سوى الانتظار حتى قدوم الـ7 من مارس/آذار المقبل لرؤية الموسم قبل الأخير من هذه الدراما المميزة.

جدير بالذكر أنَّ هذا الفيديو كان ضمن مجموعة فيديوهات قصيرة آخرى نشرتها القناة مؤخراً للمسلسل كحملة دعائية للمسلسل وبالطبع كالعادة في أي حملة دعائية لأي مسلسل نرى الكثير من الاقتباسات من آراء النقاد الايجابية حول هذا المسلسل، يمكنكم أن تطالعوا الفيديوهات الآخرى في القائمة التشغيلية في الاسفل.