موسم Veep السادس يحصل على موعد انطلاق

أعلنت HBO قبل قليل أنَّ مسلسلها الكوميدي الأنجح على المستوى النقدي والجماهيري Veep سيعود ليعرض حلقات موسمه السادس ابتداءً من الـ16 من أبريل/نيسان المقبل.

Veep هو أحد أنجح المسلسلات على المستوى النقدي والجوائزي فالمسلسل استطاع الفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بجوائز الـEmmy في السنتين الماضيتين بينما لم يستطع أي أحد التغلب على بطلته Julia Louis-Dreyfus في جائزة أفضل ممثلة رئيسية منذ بدء عرض المسلسل وحتى الآن، المسلسل مؤخراً استطاع الفوز بجائزة نقابة المخرجين وJulia فازت هي الآخرى بجائزة نقابة الممثلين لذا أي دعاية قد تكون أفضل لهذا المسلسل من ذلك قد تقنع الجميع بمتابعته.

المسلسل هذا الوقت أصبح مرتبط بالوضع السياسي العام أكثر من أي وقت مضى، فالمسلسل الذي بدأ بشخصية مجنونة هي سيلينا ماير تعمل كنائبة للرئيس وبدأت رحلة من هناك مليئة بالجنون والكوميديا الساخرة، كثير من الأشياء التي رأيناها في المسلسل أصبحت واقع وربما الواقع فاق المسلسل جنوناً، لذا سيكون من الممتع أن نرى طاقم ذلك المسلسل يظهر لنا جنون السياسة في العاصمة الأمريكية أكثر من أي وقت مضى.

بالطبع أحد أكثر الأمور المميزة التي استطاع المسلسل تقديمها بشكل ممتاز هي اللعب على الاحتمالات المستحيلة وأخذ الأمور إلى أبعد حد في خدمة السخرية السياسية وفي الموسم الجديد سنرى سيلينا خارج البيض الأبيض على الأقل في الحلقات الأولى، ففي النهاية لقد كانت الخاسر في معركة الانتخابات.

هكذا يصبح Veep ثاني مسلسل من مسلسلات HBO الربيعية يحصل على موعد انطلاق وهو نفس موعد انطلاق The Leftovers مما يعني أنَّ Silicon Valley غالباً سيحصل على نفس الموعد أو ربما قد يتأخر هذه المسلسلات باسبوع، الربيع سيخلو من Game of Thrones هذا العام ولكن HBO تعدكم دائماً بمحتوى ممتاز، لذا كونوا على اطلاع.