Featured Video Play Icon

فيديو: نهاية The Leftovers تقترب والموعد أصبح معروف

تحديث: قامت HBO قبل قليل بنشر فيديو ترويجي قصير يمكنكم أن تشاهدوه في الاعلى احتوى على مشاهد مختلفة لشخصيات المسلسل بالاضافة إلى جملة ”The End is Near“ وموعد الانطلاق.

نشر النجم Justin Theroux على صفحة الـInstgram الخاص به فيديو قصير يعلن فيه موعد بدأ عرض الموسم الثالث والأخير من مسلسل HBO الدرامي المنتظر The Leftovers.

الفيديو الذي يمكنكم أن تشاهدوه في الأسفل لم يحتوي على الكثير سوى جملة ”The End is Near“ وهي جملة يمكن فهمها على أنها تسؤال ما إذا كانت النهاية ستقترب أو ربما هي جملة خبرية تُخبرنا باقتراب النهاية من يدري إن كان المقصود هو نهاية القصة أو ربما حتى نهاية ذلك العالم، بعد ذلك ظهر موعد بدأ عرض حلقات الموسم الأخير الذي سيصادف الـ16 من أبريل/نيسان المقبل.

The end is near. And we know the date. 🚬 #theleftovers @hbo

A post shared by @ justintheroux on

 

الموسم الثالث كما كنا قد نشرنا مسبقاً ستدور أحداثه في أستراليا وسيشهد عودة معظم (إن لم يكن كل) الممثلين من الموسم الماضي، بما في ذلك عائلة ميرفي التي تعرفنا عليها في الموسم المنصرم، كما سيصبح لشخصية غارفي الأب دور أكبر في المسلسل هذا الموسم. نجمة المسلسل Carrie Coon كانت قد عبّرت عن اعتقادها بأنَّ النهاية ستكون لائقة وستعجب المشاهدين.

حتى ليلة الـ16 سنبقى متابعين لأخبار المسلسل وسننشر أي أخبار أو فيديوهات تصدر للموسم الجديد.