Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُفصح عن تاريخ انطلاق 13 Reasons Why

لا شك أنّه أحد المسلسلات المنتظرة من Netflix هذا العام هو مسلسل 13 Reasons Why، واليوم نشرت المنصة أول فيديو ترويجي للمسلسل الدرامي معلنة فيه أنَّ حلقاته ستتوفر في الـ31 من مارس/آذار المقبل.

المسلسل مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للروائي Jay Asher تدور قصته حول كلاي جِنسِن الذي يعود لمنزله يوماً ما من المدرسة ليجد صندوقاً غامضاً على شرفة منزله واسمه مكتوبٌ عليه. ويكتشف أنّ بداخله شرائط كاسيت سجلتها هانا بيكر – زميلته في الصف والمُعجب بها- والتي قد أقدمت على الانتحار بشكلٍ مأساوي قبل أسبوعين. وعلى شرائط التسجيل، تشرح هانا أن هناك ثلاثة عشر سببًا قد جعلتها تقرّر إنهاء حياتها.

المسلسل من بطولة Katherine Langford وChristian Navarro وMichael Sadler وDylan Minnette وكذلك Justin Prentice بينما ساهم في كتابته وتحويله للتلفاز من الرواية الكاتب Brian Yorkey الذي تواجد كمنتج منفذ بجانب كل من المغنية الشهيرة Selena Gomez والأوسكاري Tom McCarthy الذي قام أيضاً باخراج الحلقتين الافتتاحية للمسلسل.

الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 13 حلقة كعدد الأسباب التي جعلت بطلة المسلسل تنتحر وبالطبع كعادة Netflix ستتوفر كل الحلقات مباشرةً للمشاهدة في نهاية مارس/آذار المقبل، الربيع كالعادة سيكون مليء بالمسلسلات وNetflix لديها الكثير لتقدمه لنا هذا الربيع فالمنصة بالفعل أعلنت أنَّ Girlboss سيعرض في أبريل/نيسان، بينما مازلنا ننتظر أخباراً عن بقية الأعمال.