The Middle مستمر حتى الموسم التاسع

أعلنت ABC قبل قليل بشكل رسمي عن تجديدها للمسلسل الكوميدي The Middle لموسم تاسع من المنتظر أن يُعرض كالعادة في الموسم التلفزي القادم 2017/18.

The Middle يعرض حلقات موسمه الثامن اسبوعياً على ABC منذ الخريف كالعادة والقناة معجب حقاً بما يقدمه، ادارة القناة من فترة قالوا أنّهم في محادثات حول تجديده هو وزميله Modern Family ويبدو أنَّ القناة استطاعت أن تفعل ذلك مع The Middle عسى أن نرى خبر Modern Family قريباً.

ادارة القناة قالت عن المسلسل أنّه أحد أكثر المسلسلات استقراراً وثاباتاً وأنّه ساعدهم بتغيير ليلة الثلاثاء هذا الموسم إلى ليلة كوميدية وقدم المسلسل بتواجده قاعدة جيدة لبقية المسلسلات وفي مقدمتهم المسلسل الجديد American Housewife.

The Middle هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول عائلة مكونة من أم وأب و3 أطفال في أعمار مختلفة يعيشون في مدينة صغيرة في ولاية إنديانا، حيث حياة كل فرد منهم لها تفاصيلها وكل فرد منهم لديه افكاره التي تجتمع عادةً في مواقف وأحداث مضحكة للغاية.

المسلسل ربما أحد غير مشهور بشكل كبير عبر شبكات التواصل او على الانترنت بشكل عام ولكنه يبقى أحد أهم الأعمال الكوميدية لدى قناة ABC لكونه يقدم كوميديا مميزة تجعل منه جزء لا يتجزأ من جدول القناة الموسمي.