ماري لويس باركر تنضم لاقتباس Mr. Mercedes

كنا قد نشرنا أخبار في الصيف الماضي مفادها أنَّ رواية الروائي الكبير ستيفن كينغ المُعنونة Mr. Mercedes سيتم اقتابسها للتلفاز وأنَّ القناة المسؤولة عن المشروع هي قناة Audience التابعة لشبكة DirecTV، اليوم تأتي الأخبار عن انضمام نجمة مسلسل Weeds الرائعة Mary Louise Parker لهذا المسلسل.

الرواية وبطبيعة الحال المسلسل سيتبّع المفتش بيل هودجز الذي يجد نفسه على أبواب التقاعد مع قضية حاسمة ومتشابكة كان قد لاحقها منذ فترة طويلة وهو ينوي إنهاء مسيرته بها، فينطلق بحماسة كبيرة في ملاحقة قاتل متسلسل يرسل له الرسائل المرمزة.

Mary تنضم هكذا لبقية الممثلين المتواجدين في هذا العمل مثل Brendan Gleeson و Harry Treadaway بالاضافة إلى كل من Holland Taylor وKelly Lynch وكذلك Jharrel Jerome.

بالاضافة لكون الرواية من روائي ممتاز مثل ستيفن كينغ الشخص المسؤول عن كتابة المسلسل هو الكاتب المميز David E. Kelly الذي قدم العديد من الأعمال أبرزها Boston Legal وThe Practice وحتى مؤخراً الرجل استطاع أن يقدم Goliath بشكل ممتاز وننتظر منه Big Little Lies في الشهر القادم، لذا يمكننا أن نتوقع الكثير من هذا المشروع الذي من المخطط أن تعرض حلقاته لاحقاً هذا العام.