ماثيو برودريك ينضم لطاقم American Crime Story: Katrina

في الوقت الذي يتم العمل على موسمين من American Crime Story الثاني Katrina والثالث Versace نرى العديد من الأخبار حول انضمام المزيد من النجوم والممثلين لكل موسم منهم، وها هي FX تُعلن عن انضمام الممثل الأمريكي Matthew Broderick لطاقم الموسم الثاني من هذا المسلسل.

Broderick هو اسم عرفناه في السينما بشكل عام وكان له ظهور مختلف في التلفاز، أشهر أعماله بالطبع فيلم Ferris Bueller’s Day Off الذي حاز على ترشح لجائزة الـGolden Globe عنه، ولكن بعيداً عن السينما الرجل مسرحي شهير في أمريكا واستطاع الفوز بجائزتين Tony وهي بالطبع الجائزة الأرفع في عالم المسرح الأمريكي.

Broderick سيلعب دور (مايكل براون) الرئيس السابق للوكالة الفدرالية لادارة الطوارئ، (مايكل) وادارته تم انتقادتهم بشدة بسبب البطئ وسوء التعامل مع كارثة اعصار كاترينا التي ضربت ساحل الخليج في أغسطس/آب من عام 2005. هكذا ينضم للممثلة الآخرى Annette Bening التي تم الاعلان سلفاً عن انضمامها للعمل للعب دور (كاثلين بلانكو) حاكمة ولاية لويزيانا في وقت الأحداث.

اعصار كاترينا كارثة بيئية شهيرة تم انتقاد ادارة الرئيس الأمريكي جورج بوش في وقتها لسوء التصرف وعدم التحضر بشكل جيد مما أدى الى ازهاق أكثر من 1800 نفس بشرية أغلبهم من سكان ولاية لويزيانا.

جدير بالذكر أنَّ هذا الموسم كما تم الاعلان سلفاً لن يلحق على العرض هذا العام وسنضطر للانتظار حتى عام 2018 لرؤيته. بالطبع كلنا ننتظر رؤية الموسم الثاني من هذا المسلسل خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والذي استطاع أن يحصل على عديد التكريمات والجوائز، ربما هذا الموسم لن يذهب بنا إلى المحكمة ولكننا ننتظر لنرى كيف سيتم تقديم قصة هذا الاعصار وتأثيراته في هذا المسلسل.