موسم American Crime Story الثالث يختار أبطاله

أعلنت FX مؤخراً عن اختيار كل من الممثليَن Edgar Ramirez وDarren Criss للعب دور البطولة في الموسم الثالث من مسلسلها الأنثولوجي الشهير American Crime Story والذي سيحمل اسم Versace.

Versace كما نعرف سيُسلط الضوء على قضية مقتل مصمم الأزيار الشهير جياني فيرساتشي، حيث سيلعب النجم الفنزولي Ramirez الذي عرفناه عن طريق المسلسل القصير Carlos دور المصمم فيرساتشي بينما سيقوم Criss بأداء شخصية القاتل أندرو كونانان.

فيرساتشي كان قد قُتل عام 1997 أمام قصره في ميامي من قبل القاتل المتسلسل انذاك أندرو كونانان والذي أقدم على قتل نفسه بعد ذلك بخمسة أيام بينما كانت السلطات تقترب من القبض عليه، فيرساتشي كان خامس وآخر ضحية لذلك المجرم.

الموسم الثالث والذي سيبدأ تصويره الشهر القادم في ميامي ولوس أنجلوس سيقتبس أحداثه من كتاب Vulgar Favors للكاتبة Maureen Orth بينما سيقوم Tom Rob Smith بكتابة أول حلقتين من هذا الموسم وبالطبع Ryan Murphy سيقوم باخراج الحلقة الافتتاحية كما فعل مع الموسم الأول The People V. O.J. Simpson.

الموسم الثالث سيبدأ تصوير قبل الموسم الثاني Katrina الذي هو الأخر بدأ باختيار ابطاله ولكن ذلك لن يمنع عرض الموسم الثاني في فترة قبل الموسم الثالث كما تم الاعلان سابقاً وأنَّ الفرق بينهما سيكون 6 أشهر.

Murphy ربما أكثر الأشخاص في عالم التلفاز انشغالاً هذه الأيام بين American Horror Story وبين Feud وبين التخطيط حتى الموسم الرابع من American Crime Story، الرجل بالكاد يتنفس ولكن هذه هي نتيجة النجاحات الكبيرة جداً التي حققتها أعمال هذا المبدع.