Featured Video Play Icon

فيديو: The Lefotvers يسافر لاستراليا والنهاية تقترب

نشرت HBO فيديو مثير للغاية قبل قليل للموسم الثالث والأخير من المسلسل الدرامي The Leftovers الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ16 من أبريل/نيسان المقبل.

بعد موسم أول في نيويورك وموسم ثاني مميز في تيكساس عرفنا مسبقاً أنَّ The Leftovers سينتقل في موسمه الثالث لاستراليا ولكن لا يبدو أنَّ هذا الانتقال سيكون سهلاً بالمرة ولا يبدو أنَّ الحياة ستكون مليئة بالراحة والطمأنينة بل يبدو أنَّ النهاية حقاً تقترب مما شاهدناه فالمتحدثة في الفيديو تقول ”في حال حدوث أي مشاكل في مقصورة الطائرة ضع قناع الاوكسجين على فمك واستعد أن تأخذ آخر انفاسك. الرجاء أن تُبقي حزام الأمان مربوطاً بينما كل ما تعرفه وتحبه سيرحل قريباً“ دعوني أؤكد لكم هذه ليست الكلمات التي قد تسمعها عندما تركب الطائرة أبداً!

في الفيديو نشاهد البطلين وهما في المطار يسافران لاستراليا كما يبدو ونرى مشاهد مختلفة من حول العالم يحترق فيها العالم حرفياً، أناس تموت وشوارع تكتظ بالناس، مشاهد متنوعة تعطينا شعور كبير بأنَّ الموسم القادم سيكون مليء بالأحداث المثيرة والمرعبة على حد سواء.

فيديو مثير جداً يعدنا بأحداث مميزة، نأمل حقاً أن يستطيع المسلسل انهاء أحداثه بشكل لائق خاصةً وأنَّ كاتبه Damon lindelof لديه تجربة غير ناجحة في النهايات مع Lost ولكنه سبق و وعدنا بأنّ النهاية ستكون مرضية إلى حد ما ولن تكون بأي شكل من الأشكال شبيهة بـLost، ننتظر قدوم أبريل وحتى ذلك الوقت استمتعوا بهذا الفيديو.