Featured Video Play Icon

موسم American Horror Story القادم سيُركز على انتخابات 2016

لا شك أنَّ الانتخابات الأمريكية الرئاسية الأخيرة في عام 2016 ستدخل التاريخ لما حدث فيها من أشياء كثيرة على طوال فترة الانتخابات ولكن من كان يعتقد أنَّ مسلسل رعب مثل American Horror Story سيُركز عليها؟

الجواب كان لدى Ryan Murphy مبتكر المسلسل والمسؤول عنه عندما تم سؤاله في مقابلة مع Andy Cohen عن الموسم القادم وإن كان يستطيع أن يُعلن عن أي شيء حياله، جوابه كان ”ليس لديَّ عنوان ولكن الموسم الذي سنبدأ تصويره في يونيو/حزيران سيكون عن الانتخابات التي انتهت منذ فترة، لذا أعتقد أنَّ هذا سيكون مثير للاهتمام بالنسبة لكثير من الناس“ وهو بالفعل شيء مثير للاهتمام يمكننا أن نرى ردة فعل Cohen وردة فعل الكثيرين الذين شاهدوا هذا الفيديو مستغربين من هذا الأمر قبل أن يُنهي تم سؤاله ما إذا كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيكون متواجداً في المسلسل وجوابه كان ”ربما!“.

حسناً يا سادة لا أحد يعلم مالذي يخطط له السيد Murphy وطاقم كتاب American Horror Story ولكن لا أحد كان يتوقع أن يتجه مسلسل رعب تمحور في مواسم سابقة حول عالم السحر والشعوذة وعن القتل والجنون إلى السياسة! الأمر جنوني حقاً وسيكون مثير للاهتمام صراحة رؤية ما يمكن تقديمه من هذا المسلسل بخصوص الانتخابات الأخيرة.

نحن نعلم مسبقاً أنَّ النجمين Sarah Paulson وEvan Peters سيعودان للتواجد هذا الموسم لذا سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما سيتم تقديمه في هذا الأمر. المسلسل بالطبع تم تجديده حتى الموسم التاسع في وقت سابق من قبل FX.

لا أعلم حقاً ما هي ردة الفعل المناسبة لهذا الخبر، أعني الأمر مثير للاهتمام وفي نفس الوقت غريب بعض الشيء ولكن لا يمكننا سوى الانتظار حتى الخريف القادم لنرى ما سيتم تقديمه بعد ذلك يمكننا الحكم بسهولة.