هايلي أتويل بطلة المسلسل القصير Howards End

يبدو أنَّ النجمة الحائزة على ترشيح واحد لجائزة الـGolden Globe البريطانية Hayley Atwell ستحاول مجدداً في عالم التلفاز فبعد موسمين من Agent Carter وبينما Conviction مُهدد بالالغاء تأتي الأخبار اليوم معلنةً عن عودتها لعالم المسلسلات القصيرة.

Atwell كانت أحد أبطال المسلسل الدرامي القصير The Pillars of the Earth واستطاعت الترشح عنه لجائزة Golden Globe واليوم تعود للانتاجات القصيرة والمشتركة في اقتباس لرواية Howards End سيتكون من 4 حلقات يتم انتاجه حالياً بتعاون بين قناة Starz الأمريكية وBBC البريطانية.

المسلسل ومن قبله الرواية تُركز على التغييرات الطبقية بين فئات المتجتمع في انجلترا من خلال التركيز على حياة 3 عوائل يختلفون في أوضاعهم المادية بين الطبقة العاملة وبين الأغنياء.

المسلسل من كتابة Kenneth Lonergan وهو كاتب ممتاز ترشح عديد المرات للأوسكار وهو مرشح هذه الأيام عن فيلمه الناجح Manchester by the Sea. بجانب Atwell سيتواجد كل من Matthew Macfayden وTracey Ullman بينما ستُشرف المخرجة Hettie Macdonald على اخراج حلقات هذا المسلسل القصير.

مشروع مثير للاهتمام خاصةً مع تواجد Kenneth Lonergan، كاتب ممتاز ومتمكن رؤيته في التلفاز مُرحب بها ونتطلع حقاً لرؤية ما يمكن أن يقدمه في هذا المشروع المثير للاهتمام.