نجمة Game of Thrones بطلة مسلسل استرالي جديد

أعلنت قناة Foxtel الاسترالية أنَّ النجمة البريطانية Natalie Dormer التي عرفناها طوال السنين الماضية بدور مارجري تيريل في المسلسل الأشهر في العالم Game of Thrones ستلعب دور البطولة في مسلسل قصير جديد سيحمل اسم Picnic At Hanging Rock.

المسلسل مقتبس من رواية استرالية معروفة تحمل نفس الاسم نُشرت في ستينات القرن الماضي للروائي Joan Lindsay، قصة المسلسل ومن قبله الرواية تركز على المعمعة التي تحدث جراء اختفاء 3 طالبات رفقة معلمتهن في يوم عيد الحب عام 1900.

Dormer ستلعب دور رئيسة قسم اللغة الانجليزية السيدة ”هيستر“ بينما سينضم لها كل من الممثلة الفرنسية Lola Bessis التي ستلعب دور الآنسة ”ديان دو بواتييه“ معلمة اللغة الفرنسية ومعلمة الموسيقى والرقص وكذلك Yael Stone التي ستلعب دور الآنسة ”دورا لوملي“ معلمة آداب التصرف ودراسات الكتاب المقدس، Anna McGahan ستلعب دور الآنسة ”غريتا ماكرو“ معلمة الجغرافيا والرياضيات بالاضافة إلى Sibylla Budd بدور السيدة ”فيلانجي“ معلمة الأدب والفنون.

أسماء آخرى متعددة ستتواجد في هذا المسلسل القصير الذي سيتكون من 6 أجزاء والذي من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من العام الحالي 2017 ولكن ليس هنالك تاريخ محدد بعد من قبل القناة الاسترالية.

عمل مثير للاهتمام صراحةً وتواجد Natalie Dormer سيعطيه شهرة حول العالم بالطبع، الرواية كانت قد تحويلها لفيلم سينمائي عرض عام 1975 نجح في جذب الانظار حوله واستطاع الفوز ببعض الجوائز حول العالم، لذا سيكون من المثير للاهتمام رؤية هذا العمل على التلفاز.