Featured Video Play Icon

جيسكا بيل تقتل بدون سبب في أول فيديو من The Sinner

نشرت USA اليوم أول فيديو ترويجي لمسلسلها الأنثولوجي الذي تم الاعلان عنه الشهر الماضي The Sinner والذي ستلعب دور البطولة فيه النجمة السينمائية Jessica Biel.

في الفيديو نُلقي نظرة على Biel وهي مقبوض عليها بتهمة القتل لشخص لا تعرفه ولم يسبق لها رؤيته حسب تعبيرها وعندما تم سؤالها عن سبب فعلها لتلك الجريمة تجاوب بغرابة بأنّها لا تعرف، هذه الجريمة ستنتقل من خلال الأحداث لتصبح محل سؤال كبير وسؤال ليس معتاد وهو لماذا قد يرتكب شخص مثلها هذه الجريمة على عكس الأسئلة المعتادة في جرائم القتل وهي كيف قام القاتل بعملية القتل.

المسلسل أنثولوجي مما يعني أنَّ كل موسم سيتمحور حول قصة مختلفة بطاقم وشخصيات مختلفة، الموسم الأول منه مبني على كتاب يحمل نفس الاسم للكاتبة Petra Hammesfahr ساهم الكاتبين Antonio Campos وDerek Simonds بنقل التجربة للتلفاز وكتابة البايلوت بينما قام المخرج Antonio Campos باخراج الحلقة الافتتاحية.

الموسم الأول من المسلسل من المنتظر أن يبدأ عرضه في وقت متأخر من الصيف القادم. بالطبع بجانب Biel سيتواجد كل من Bill Pullman الذي سيلعب دور المحقق المسؤول عن القضية وكذلك كل من Christopher Abbott وTeri Wyble وأيضاً Patti D’Arbanville وAbby Miller بالاضافة إلى Robert Funaro.

النظرة الأولى على هذا المسلسل مثيرة للاهتمام صراحةً تجعلنا ننتظر عمل مميز، USA استطاعت أن تجذب الأنظار حولها وبالذات أنظار النقاد ولجان الجوائز مع مسلسل Mr. Robot واليوم مع زيادة النهم على مسلسلات الجرائم الغريبة التي تمتد على مستوى الموسم كامل وتواجد نجمة مثل Jessica Biel أعتقد أنَّ القناة تمتلك خامة ممتازة قد تجعلها تقدم مسلسل مميز يستطيع أن يُنافس بكل جدية على جوائز فئات المسلسلات القصيرة.