نجم New Girl ينضم للموسم الثالث من American Crime Story

اسم جديد تم الاعلان عنه لينضم لمجموعة الممثلين الذين سنراهم في الموسم الثالث من المسلسل الدرامي الأنثولوجي American Crime Story والذي سيدور حول مقتل مصمم الأزياء الشهير فيرساتشي.

الاسم الجديد هو Max Greenfield وهو ممثل كوميدي شاهدناه في السنوات الماضية بدور (شميت) في المسلسل الكوميدي New Girl، مبتكر المسلسل والمسؤول عنه Ryan Murphy أعلن عن هذا الأمر بنشره لصورة عبر حساب Instgram الخاص به، الصورة كانت تجمع Greenfield وبطل الموسم الثالث Darren Criss الذي سيلعب دور القاتل (أندرو كونانان).

لا نعلم بعد مالدور الذي سيقدمه لنا Greenfield ولكنه بالطبع عمل ممتاز لهذا الممثل لكي ينضم له خاصةً وأنَّ الأخبار تحوم بكثرة حول مستقبل New Girl، حيث لم تحدد قناة FOX بعد عن مصير المسلسل وكانوا قد سبق لهم وأخبروا طاقم كتاب المسلسل بأنَّ يكتبوا نهاية هذا الموسم لتليق كنهاية مسلسل مما يجعل الاحتمالات مفتوحة لانهاء المسلسل الكوميدي.

هذا الخبر جاء معه أيضاً اعلان عنوان الموسم الثالث من مسلسل American Crime Story حيث سيحمل الموسم الثالث عنوان ”The Assassination of Gianni Versace“ ليواصل المسلسل عادته مع الأسماء الطويلة بعد الموسم الأول الذي كان عنوانه The People v. O.J. Simpson.

لعل الأخبار عن الموسم الثالث أكثر من الموسم الثاني وهذا ما كانت قناة FX تحدثت عنه مسبقاً أنَّ الموسم الثالث سيبدأ عملية الانتاج قبل الثاني ولكن ذلك لن يغير من ترتيب المواسم وسيبقى الموسم الثاني قصته تدور حول اعصار ”كاترينا“ بينما الموسم الثالث حول مقتل (فيرساتشي)، بالطبع لن نرى الموسمين في هذا العام وسيتوجب علينا الانتظار حتى عام 2018 لرؤية المسلسل مجدداً.