المغني ريكي مارتن ينضم لـAmerican Crime Story: Versace

لطالما اعتاد عالم الأفلام والمسلسلات على زيارات مختلفة من عالم الغناء ومؤخراً ظهر العديد من المغنيين في العديد من المسلسلات أبرزهم بالطبع Lady Gaga التي ظهرت في American Horror Story والمغنية Rihanna التي ظهرت في Bates Motel، لكن خبر اليوم يخص مغني رجل هو Ricky Martin حيث تُشير الاخبار إلى انضمامه لطاقم الموسم الثالث من المسلسل الأنثولوجي المميز American Crime Story الذي سيحمل اسم Versace.

Ricky Martin اسم شهير جداً وهذا ليس أول ظهور له في التلفاز فقد سبق وظهر كضيف شرف في المسلسل الغنائي Glee ولكن اليوم Martin انضم للعب دور (أنطونيو داميكو) وهو مصمم وعارض أزياء ايطالي اشتهر بكونه شريك (جياني فيرساتشي) الذي ستدور حوله قصة الموسم.

الموسم الثالث الذي سيبدأ التصوير هذا الشهر والذي من المتوقع أن نراه في عام 2018 على قناة FX، سيركز على حادثة قتل مصمم الأزياء الشهير (جياني فيرساتشي) الذي قتل على يد القاتل المتسلسل  (أندرو كونانان) والذي أقدم على قتل نفسه بعد ذلك بخمسة أيام، جياني كان خامس وآخر ضحايا ذلك القاتل.

بجانب Martin المسلسل اختار سلفاً أبطاله حيث سيتواجد النجم Edgar Ramirez للعب دور (فيرساتشي) بينما سيلعب Darren Criss دور القاتل، أيضاً النجمة Penélope Cruz ستتواجد في المسلسل للعب دور (دوناتيلا فيرساتشي) أخت المصمم الشهير.

بالطبع كما هو معلوم Versace سيكون الموسم الثالث من American Crime Story، الموسم الثاني بالطبع سيحمل اسم Katrina وستدور قصته حول اعصار كاترينا، طاقم انتاج المسلسل قاموا بفتح غرفتين كتابة وانتاج وسيبدأون تصوير الموسمين بالتوازي ولكن بالطبع الموسم الثاني سيعرض قبل الموسم الثالث كما تم الاعلان سلفاً.