نتفليكس تطلب مسلسل كوميديا مراهقين جديد

لا يبدو أنَّ قطار الانتاجات الجديدة من Netflix سيتوقف قريباً، فقد أعلنت المنصة عن طلب موسم أول مكون من 13 حلقة من مسلسل كوميديا جديد سيحمل اسم Alexa & Katie.

Alexa & Katie هو مسلسل كوميديا مراهقين تدور أحداثه حول فترة الثانوية ويركز على فتاتين تجمعهما صداقة قوية قديمة يحاولان دخول أجواء الثانوية في أول سنة لهما ولكنهما يواجهان مشكلة تجعل عملية التأقلم صعبة بعض الشيء مما يزيد بعض المشاكل لديهما ففي الثانوية أهم شيء أن تتأقلم مع بقية الطلاب والأجواء وأن لا تبدو وكأنّك شخص خارج عن المألوف.

المسلسل من بطولة الثنائي Paris Berelc وIsabel May بينما أشرف على تأليفه Heather Wordham وهو كاتب ومنتج تواجد في العديد من الأعمال المشابهة أبرزها مسلسل Hannah Montana بجانبه سيتواجد المنتج المنفذ Matthew Carlson وهو منتج تلفزي ذو خبرة كبيرة في المسلسلات الكوميدية فقد تواجد خلف كواليس العديد من المسلسلات الكوميدية مثل Malcolm in The Middle وSamantha Who.

فئة جديدة تحاول Netflix دخولها مستهدفةً جمهور جديد هم الصغار في السن قليلاً، فالمنصة كانت قد أخذت حقوق عرض العديد من المسلسلات من هذه الفئة مثل Richie Rich وSome Assembly Required وأعمال آخرى ولكن اليوم قررت المنصة الدخول بانتاج مسلسل أصلي تام خاص بهم مستهدفين بالطبع الجمهور الشاب الذي اعتاد أن يُشاهد هذا النوع من المسلسلات على قنوات مثل Disney وDisney XD وNickelodeon. لذا لا يبدو أنَّ هنالك أي جمهور أو أي فئة قد تتجنبها المنصة بل على العكس تماماً هم مستعدين للدخول في كل مكان وتقديم محتوى لكل الأعمار والجنسيات.