أمازون تطلب موسمين دفعة واحدة من Marvelous Mrs. Maisel

يبدو أنَّ Amazon وجدت ما تبحث عنه، 5 بايلوتات عُرضت الشهر الماضي وطُلب من المشاهدين تقييمها واليوم يأتي الخبر اليقين بشأن أحدهم وهو مسلسل الدرامدي The Marvelous Mrs. Maisel، حيث أعلنت المنصة عن طلب موسمين دفعة واحدة.

The Marvelous Mrs. Maisel هو مسلسل درامدي من تأليف Amy Sherman-Palladino – مؤلفة الدراما الشهيرة Gilmore Girls – تدور أحداثه في عام 1958 في مانهاتن، نيويورك حول السيدة مايسيل وهي امرأة متزوجة ولديها أطفال تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد أحداث معينة مع زوجها وتذهب لتكتشف أنّها تمتلك موهبة كبيرة في عالم الكوميديا وربما ستقرر أنَّ تدعم هذه الموهبة وتجعل من عالم الستاند-آب كوميدي مكان لتبدأ به مهنتها لبقية حياتها، من يدري؟

البايلوت كان من من بطولة Rachel Brosnahan بدور ميريام مايسل وكذلك تواجد كل من Tony Shalhoub وAlex Borstein وMarin Hinkle وأيصاً Michael Zegen.

ادارة المنصة عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا المسلسل وقالوا أنّه حقق نجاح كبير منذ أن تم عرضه واستطاع أن يجذب الأنظار حوله من كل مكان وبالنظر لأنَّ قصة المسلسل وفكرته تحمل بداخلها امكانية كبيرة للمستقبل فقد قامت المنصة بطلب موسمين منه لأنّهم ينتظرون بشغف أن يعرفوا ماذا سيحصل مع السيدة مايسل في حياتها.

شاهدت البايلوتات الخمسة وبدون أي تردد سأقول أنَّ هذا البايلوت كان أفضلهم، ربما كنت أفضل أن يكون المسلسل مكون من نصف ساعة بدل من 50 دقيقة ولكن بشكل عام الفكرة كانت جيدة جداً والبايلوت كان مليء بالأحداث المميزة والمواقف المضحكة، الكتابة كانت جيدة إلى حدٍ ما، تفاصيل الشخصيات كانت مضحكة إلى حدٍ ما وبشكل عام كان أكثر بايلوت يستحق أن يُطلب منه موسم مباشر وأنا سعيد لأنني سأرى المزيد من هذا المسلسل.