Featured Video Play Icon

تريلر: الكل يستحق أن تقاتل من أجله في موسم Sense8 الثاني

نشرت Netflix قبل قليل أول تريلر طويل للموسم الثاني من مسلسل الدراما والخيال العلمي Sense8 والذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ5 من مايو/آيار المقبل.

Sense8 هو مسلسل دراما من تأليف الأخوين Wachowskis الذين قدما العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة مثل سلسلة The Matrix وفيلم V for Vendetta، تدور أحداث المسلسل حول ثماني شخصيات من أماكن مختلفة من أنحاء العالم يعانون من رؤية عنيفة، وسرعان ما يجدون أنفسهم مرتبطين عقلياً من خلال التجربة. وتصبح هذه الشخصيات مُتواصلة وقادرة على الرؤية والتحدّث إلى بعضها البعض وكأنها في ذات المكان، بل ويصبح أفرادها قادرين على الوصول إلى أعمق أسرار بعضهم. ولا يقتصر عمل الشخصيات الثمانية على التكيّف مع هذه القدرة الجديدة، بل عليهم معرفة سبب تعرّض حياتهم للخطر.

المسلسل كان قد عرض حلقة خاصة في فترة أعياد الميلاد تم استقبالها بشكل جيد واليوم يستعد المسلسل لأن يعود لعشاقه في موسم يبدو أنّه سيكون مليء بالأحداث المثيرة والمفاجئة حيث يبدو أنَّ قوى الظلام لن تتوقف عن تتبع هذه المجموعة المترابطة. وستكتشف هذه المجموعة المزيد عن المنظمة السريّة التي تبحث عن مجموعتهم وآخرين مثلهم، كما سيعملون على حماية أنفسهم من هذه المنظمة التي تسعى إلى مطاردتهم وقتلهم.

المسلسل من بطولة أسماء متعددة أبرزهم Terrence Mann وDoona Bae وJamie Clayton وTina Desai وTuppence Middleton وكذلك كل من Max Riemelt وMiguel Ángel Silvestre وBrian J. Smith بالاضافة إلى Eréndira Ibarra وDaryl Hannah وآخرين.

المسلسل في موسمه الأول لم يستطع للآسف أن يحقق النجاح الفني المطلوب فقد تحصل المسلسل على نقد سلبي بشكل كبير في وقت عرضه والعديد من المشاهدين والنقاد تقدموا لانتقاد المسلسل وعبّروا عن عدم اعجابهم بالعمل ولكن ذلك بالطبع لم يمنع Netflix من تجديد المسلسل ففي النهاية الأرقام لديهم وحدهم وهم أدرى بمحتواهم وبجمهورهم، بالتأكيد نتمنى جميعاً أن يكون هذا الموسم أفضل من الموسم السابق.