Featured Video Play Icon

تريلر الحلقة الخاصة ورسالة من مبتكرة مسلسل Sense8

كنا قد نشرنا خبر قبل فترة قصيرة مفاده أنَّ مبتكري مسلسل Sense8 قرروا انتاج حلقة خاصة بالأعياد تُطرح في الـ23 من ديسمبر/كانون الأول الحالي واليوم نشرت Netflix تريلر هذه الحلقة الخاصة بالاضافة إلى فيديو تتحدث فيه مبتكرة المسلسل Lana Wachowski عن فكرة الحلقة الخاصة ولماذا قرروا انتاجها.

الحلقة الخاصة ستركز على الشخصيات المحورية وستكشف المزيد من أسرارهم وتفاصيلهم المخبئة بينما مازالوا هم بنفسهم يتواصلون فيما بينهم ويعرفون بعضهم البعض أكثر وأكثر وبنفس الوقت يعانون في ايجاد هويتهم الحقيقية.

هذه الحلقة الخاصة التي ستتكون من ساعتين ستكون عبارة عن مقدمة بشكل ما للموسم الثاني الذي من المنتظر أن ينطلق ويصبح متوفراً كاملاً في الـ5 من مايو/آيار من العام المقبل 2017.

من جهتها Lana Wachowski عبرت عن سبب انجاز هذه الحلقة بأنّها شخصياً كانت ترتبط وتتذكر الحلقات الخاصة بالأعياد في صغرها من مسلسلاتها المفضلة وأنَّ هذه الحلقات تخلق ترابط بين المشاهد وشخصيات المسلسلات لذا قررت انجاز هذه الحلقة وبالطبع Netflix كانوا موافقين، بالطبع لم تنسى أن تُهنئ المشاهدين بالأعياد، يمكنكم أن تشاهدوا الفيديو كاملاً في الاسفل.