صور جديدة وموعد انطلاق دراما The Handmaid’s Tale

لا شك أنَّ مسلسل The Handmaid’s Tale هو أحد المسلسلات الدرامية المنتظرة في العام القادم خاصةً وأنَّ النجمة المميزة Elisabeth Moss نجمة مسلسل Mad Men هي بطلة المسلس وأنَّ المسلسل قادم من منصة عرض مميزة هي Hulu، اليوم نشرت المنصة صور جديدة للمسلسل الدرامي المنتظر بالاضافة إلى تحديد تاريخ بداية عرض المسلسل الذي سيتكون من 10 حلقات.

Hulu كانت قد أعلنت أنَّ المسلسل سيعرض في أبريل/نيسان من العام القادم 2017 واليوم حددت المنصة تاريخ الـ26 من ذلك الشهر موعداً لبداية عرض هذا المسلسل الدرامي المنتظر، لا نعلم بعد إن كانت Hulu تنوي أن تستخدم نظام توفير الحلقات كاملةً مباشرة في نفس اليوم كما فعلت مع Shut Eye أو إن كانت ستفعل ما تفعله مع بقية مسلسلاتها وتعرض حلقات المسلسل بشكل اسبوعي، ولكن سنكون متابعين لأيّة أخبار حول هذا الشأن.

المسلسل مبني على رواية الكاتبة مارجريت أتوود التي تحمل نفس الإسم والتي تتبع قصة أوفريد، وهي خادمة تحاول البقاء على قيد الحياة في المجتمع الذكوريّ لمكان يدعى ”جلعاد“ والمسيّر بنظام استبداديّ. مُستعبَدَةُ من قبل مجتمع يقدر فقط الخصوبة، يجب أن تجد أوفريد وسيلة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المليء بالظلم والعقوبات القاسية.

الصور قدمتنا بالطبع لأبطال المسلسل بجانب Elisabeth لدينا كل من Joseph Fiennes وSamira Wiley وYvonne Strahovski وآخرين يمكنكم أن تشاهدوا صورهم في الأسفل.