مؤلف Mr.Robot يستعد لاعادة احياء فيلم خيال علمي كلاسيكي

يبدو أنَّ Sam Esmail مؤلف مسلسل الدراما والتقنية الشهير Mr. Robot لديه الكثير من وقت الفراغ فهو بالفعل يُشرف بشكل مباشر على كتابة واخراج كل حلقات مسلسله واليوم تأتي أخبار مفادها أنَّه يستعد لاقتباس فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي Metropolis وتحويله لمسلسل قصير.

المشروع يتم تطويره حالياً بواسطة شركة Universal Cable Productions التابعة لـNBCUniversal ولكن الأخبار تقول أنَّ المشروع مازال في مرحلة مبكرة ولا تخطط الشركة أن تبدأ العمل على انتاجه قريباً ولكن الخطة هي أن يتم انجازه بعد سنتين أو ربما أكثر وذلك ربما يتناسب مع مخططات سابقة تم الحديث عنها حول انهاء مسلسل Mr.Robot بعد نهاية الموسم الرابع أو الخامس.

تماماً مثل الفيلم الكلاسيكي الذي أخرجه Fritz Lang عام 1927 ستدور قصة المسلسل في المستقبل في عالم متكون من طبقة غنية مهمتها التخطيط والبناء وطبقة فقيرة مهمتها العمل والانجاز ولكن مشاعر الحب تقرب شخصين من الطبقتين المختلفتين وتجعلهم يخططون لتدمير ذلك النظام الغير عادل بأكمله.

سيكون مشروع مثير للاهتمام إذا ما وصل لمرحلة الانتاج خاصةً مع التقنية الكبيرة التي نمتلكها حالياً في المؤثرات البصرية خلق عالم خيالي وتصوري للمستقبل سيكون أمر مثير للاهتمام لكن بالطبع رؤية قصة الحب الكلاسيكية بين الغني والفقير ستكون مزعجة بعض الشيء خاصةً وأنَّ هذه القصة تم تناولها بكل الأشكال والألوان منذ بدء عالم الترفيه والسينما حتى الآن.