هولو ستوفر كل حلقات Shut Eye دفعة واحدة

أعلنت Hulu عن تحويلها لنظام الـ“Binge-Watching“ بتوفير حلقات المسلسل الدرامي الجديد Shut Eye مباشرةً للمشاهدة بدلاً من النمط الاسبوعي الذي اعتدنا عليه من مسلسلات القناة والذي يعمل حالياً مع مسلسل Chance مثلاً.

المنصة ستوفر كل حلقات الموسم الأول الـ10 من هذا المسلسل في الـ7 من ديسمبر/كانون الأول المقبل ليستطيع المشاهدين متابعة هذا المسلسل كما يحلو لهم على عكس النظام الذي اتبعته القناة مسبقاً بتوفير الحلقات اسبوعياً.

لا نعلم بعد ما إذا كانت Hulu تنوي التحول تماماً لهذا النظام والذي صراحةً عليها أن تفعل هذا، فمنصات الأنترنت قامت على مبدأ ترك الحرية للمشاهد ليُشاهد بالطريقة التي تُعجبه وحسب جدوله الزمني المريح وهذا ما جعل هذه المنصات تنجح في مقدمتهم Netflix وAmazon وعلى Hulu أن تتبع ذات النظام.

Shut Eye يتبع قصة تشارلي محتال ورجل عصابات تتغير حياته عندما يتعرض لضربة في رأسه فيبدأ يرى بعض الأشياء الغير موجودة أو ربما هي موجودة بالفعل. المسلسل يحاول تسليط الضوء على عالم الاحتيال والعرافة بخليط من الدراما والكوميديا بتواجد نجم Burn Notice الممثل Jeffrey Donovan الذي سيلعب دور تشارلي بالاضافة إلى تواجد كل من KaDee Strickland وIsabella Rossellini وكذلك Emmanuelle Chriqui.

لغرابة الأمر منذ فترة قصيرة كنت أُحدث صديق لي حول هذا الأمر وأقول له أنَّ Hulu يجب أن تعطي المشاهدين الحرية الكاملة ليشاهدوا كما يحلو لهم، فهذا ما قامت عليه أساساً مبادئ منصات الاترنت، شخصياً أرى أنَّه تحرك جيد وآمل أن تُعلن Hulu فيما بعد تحولها التام لهذا النظام.