Featured Video Play Icon

أمازون تنشر تريلر المسلسل الكوميدي I Love Dick

قامت Amazon قبل قليل بنشر أول تريلر طويل للموسم الأول من المسلسل الكوميدي I Love Dick الذي من المتوقع أن تتوفر حلقاته في الـ12 من مايو/آيار المقبل.

I Love Dick هو ثاني مسلسل كوميدي قادم على Amazon من الكاتبة والمخرجة Jill Soloway التي استطاعت من قبل أن تجلب للمنصة مسلسل ممتاز هو Transparent الذي استطاع أن يقدم المنصة إلى عالم الجوائز بشكل ممتاز مما منح Soloway نفسها جائزتين في فئة أفضل اخراج لمسلسل كوميدي.

المسلسل مقتبس من كتاب للكاتبة Sarah Gubbins يحمل نفس الاسم تدور قصته وقصة المسلسل حول زوجين ينتقلان سوياً للعيش في بلدة صغيرة في ولاية تيكساس ثم يقعان في حب نفس الشخص، ذلك يخلق العديد من المشاكل لزواجهم وبالطبع العديد من المواقف الكوميدية.

المسلسل من بطولة النجم Kevin Bacon والمتألقة مؤخراً Kathryn Hahn بالاضافة إلى كل من Griffin Dunne وRoberta Colindrez وآخرون.

المسلسل كان جزء من بايلوتات المنصة للصيف الماضي ويبدو أنَّ Jill Soloway استطاعت أن تُنهي الموسم الأول في وقت سريع مما جعلنا نرى هذا المسلسل بشكل مبكر قليلاً بالذات مقارنةً مع بقية المسلسلات التي طُلب منها مواسم أولية أيضاً في نفس الوقت، بالطبع Jill Soloway جلبت نجاحات كبيرة مع Transparent وبالتأكيد تأمل Amazon أن يتكرر النجاح وأن ترى هذا المسلسل متواجد على منصات الجوائز.