أمازون تطلب 3 مسلسلات كوميدية جديدة

قبل شهر تقريباً قدمت Amazon بايلوتات لـ3 مسلسلات كوميدية هي The Tick وI Love Dick وكذلك Jean-Claude Van Johnson واليوم قامت المنصة بإعلان طلبها لموسم أول كامل لكل مسلسل من هذه المسلسلات الكوميدية.

”هذه المسلسلات كانت ذات نطاق واسع ونغمة مختلفة وقدمت قصص مُتحدية وفي بعض الأحيان كانت مضحكة أيضاً“ هذا كان كلام مدير قسم ”مسلسلات النصف ساعة“ في Amazon المدعو جوي لويس ثم أضاف ”من المُبهج رؤية المشاهدين يُكافئون هذه المسلسلات بمشاهدتها، نتطلع بحماس كبير لتقديم مواسم هذه المسلسلات في العام القادم“.

قصة هذه المسلسلات مختلفة من مسلسل لآخر، فـI love Dick هو مسلسل من كاتبة ومخرجة المسلسل الناجح Transparent الفائزة بجائزتين Emmy أفضل اخراج لمسلسل كوميدي جيل سالاوي تدور أحداثه حول زوجين ينتقلان للعيش في مدينة في تكساس ثم يقعان في حب نفس الشخص، المسلسل من بطولة كيفن بايكون، كاثرين هان وغريفين دان.

أما Jean-Claude Van Johnson فتدور قصته حول ممثل أكشن ناجح مُعتزل يلعب دوره الممثل الشهير فان دام يعود من الاعتزال ليطارد حلمه بأن يُصبح مُرتزق ومؤدي لعمليات خاص ولكن الأمور لم تكن كما يتوقعها ابداً ثم لا ننسى أنَّ عليه أن يتعامل مع المسؤول عنه ومن يجلب له المهمات فينيسا التي ما زال يكن لها بعض المشاعر على ما يبدو.

بالنسبة لـThe Tick فهو كوميديا حركية آخرى تدور في عالم الأبطال الخارقين موجودين فيه منذ سنين، مُحاسب من دون أي قوى خارقة يكتشف أنَّ مدينته مُسيطرٌ عليها من قبل بعض الأشرار الخارقين وفي طريقه لمحاولة اكتشاف ومنع ذلك يتقاطع مع بطل خارق غريب للغاية يبدو أنَّ لديه بعض القوى الخارقة ولكن بالتأكيد ليس لديه العقل الكافي لمكافحة الشر.

Amazon تُقوم بعمل جيد جداً هذه الأيام، بين مسلسلات في مواسمها المتقدمة تؤدي جيداً وبين جذب لأسماء كبيرة جديدة ستقدم محتوى مختلف وبين مسلسلات الـ“ساعة“ والـ“نصف ساعة“ كما يسموها لديهم المنصة تعمل بشكل جيد للغاية بجذب نوعيات متنوعة من المشاهدين وعلى ما يبدو فهي نجحت بفعل ذلك، بالطبع هذا من مصلحتنا كمشاهدين ومتابعين، لذا دعونا نأمل أن تستمر هذه النجاحات وأن تواصل على هذا النهج.