كوميديا High Maintenance تحصل على موسم ثانٍ

يبدو أنَّ كوميديا ”المخدرات“ High Maintenance لها مستقبل جيد في التلفاز، المسلسل انتقل إلى التلفاز من الانترنت بعدما عرض مجموعة من حلقاته على مدى السنوات الماضية واستطاع أن يُقدم حلقات جيدة جداً على HBO ضمنت له التجديد السريع كما أعلنت القناة اليوم.

ادارة القناة أثنت على مبتكري المسلسل Katja Blichfeld وBen Sinclair ولم تخفي اعجابها بما قدمه كلاهما في تحويل المسلسل لنمط طويل قليلاً حيث كانت حلقات المسلسل المعتادة على الانترنت قصيرة ولكن مع تحوله للتلفاز تم الالتزام بثيمة النصف ساعة ودارة القناة معجبة للغاية بالقصص التي جلبها Ben وKatja وينتظرون المزيد منهم في الموسم الثاني.

المسلسل في كل حلقة يُقدمنا لبضعة شخصيات ويروي لنا قصصهم المختلفة ونرى الشيء الوحيد الذي يربط بين هؤلاء الأشخاص هو بطل المسلسل بائع المخدرات المتجول عديم الاسم.
المسلسل استطاع جلب جماهير عديدة فقد فاق عدد مشاهدي الحلقة الافتتاحية المليونيين عبر جميع منصات HBO والحلقة الثانية شهدت ارتفاع بنسبة 6%، لذا يبدو أنَّ الجمهور يتطلع لرؤية هذا المسلسل.

عموماً هو خيار مختلف لـHBO وتغيير جديد، بدايةً من يوم العرض – ليلة الجمعة – الذي لم تعتد HBO على استخدامه ثم ثيمة القصة وكذلك نوعية المسلسل، كل هذه الأشياء وأكثر تجعل هذا المسلسل مثير للاهتمام يمكنكم الاطلاع على ما تحدث عنه الزميل رضوان في افتتاحية سلسلة الطيار لهذا الموسم حول هذا المسلسل ولماذا هذا المسلسل يستحق الاطلاع عليه ومشاهدة افتتاحيته على الاقل.