أمازون تستعد لعرض 5 بايلوتات جديدة هذا الشهر

لا شك أننا بتنا معتادين على نظام Amazon، فالمنصة تحاول الموازنة بين اعطاء طلبات مواسم كاملة لمسلسلات معينة وبنفس الوقت تواصل نظام طلب البايلوت وعرضه واعطاء الفرصة للجماهير لكي تصوت وتختار ما إذا كانوا يريدون رؤية المزيد من هذه المسلسلات أو لا. هذا النظام بالفعل جذب نجاحات جيدة وعرفنا على مسلسلات مميزة انطلقت لتحقق نجاحات مختلفة واليوم تستعد المنصة لاستهلال سنة 2017 بموسم بايلوتات جديد ستتوفر كلها في الـ17 من مارس/آذار الحالي.

ادارة المنصة عبرت عن تحمسها لهذا الموسم من البايلوتات وقالوا أنَّ نظام عرض البايلوتات يواصل كونه أفضل نظام لأخذ المخاطرات عندما يتعلق الأمر بالمسلسلات الجديدة ثم قالوا أنّهم متحمسين لهذه العوالم والشخصيات الجديدة ومتحمسين أيضاً للعمل مع صُناع مميزين وينتظرون بالطبع التغذية الراجعة من الزبائن والمشاهدين.

بالطبع هذه القائمة تخلو من مشاريع مهمة مثل مشروع David O. Russel وRobert Di Nero وكذلك مشروع مسلسل The Romanoffs من كاتب Mad Men بالاضافة إلى لمشروع Too Old to Die Young لأنَّ هذه المسلسلات تم طلب منها مواسم كاملة بالفعل لذلك لن تمر بمرحلة عرض البايلوت والتصويت عليه.

اليكم البايلوتات:

Oasis

مبني على رواية The Book of Strange New Things للكاتب Michael Faber، تدور قصته حول قسيس – سيلعب دوره نجم Game of Thrones الممثل الاسكتلندي Richard Madden – يُرسل الى الفضاء للمساعدة في بناء مستعمرة بشرية على أحد الكواكب البعيدة. ولكن ما يكتشفه لن يختبر ايمانه فحسب بل سيغير مفهوم الحياة التي نعرفها. البايلوت من كتابة Matt Charman ومن اخراج Kevin MacDonald.

The Marvelous Mrs. Maisel

هذا البايلوت قادم من مبتكرة Gilmore Girls الكاتبة Amy Sherman-Palladino، حيث تدور قصته في عام 1958 في مانهاتن، نيويورك عندما تكتشف السيدة ميريام مايسل – التي ستلعب دورها Rachel Brosnahan – موهبة مدفونة تقلب حياتها وزواجها وعائلتها رأساً على عقب، حيث تغير حياتها المريحة كلياً وتذهب بعيداً لمزاولة مهنة ”الستاند-اب كوميدي“!

The Legend of Master Legend

كوميديا سوداء عن (ماستر ليجند) بطل خارق مهمته حماية سكان مدينة (لاس فيغاس) من الأشرار والظلمة، ولكن حياة هذا البطل ليست بتلك السهولة أبداً، فبين متطلبات عائلته الذين لا يرونه كبطل ولا يهتمون لهذا الأمر وبين محاولته لنشر العدل ومحاربة الأشرار معاناته لن تكون سهلة. البايلوت من بطولة أسماء متعددة أبرزها John Hawkes وShea Whigham وكذلك Michael Grant Terry.

Budding Prospects

تبدأ قصة هذا البايلوت في عام 1983 عندما ينتقل 3 شباب من مدينة (سان فرانسيسكو) الى (ميندوسينو) للبدء بزراعة ”الماريجوانا“ ولكن التجربة لن تكون بالسهولة التي قد يتخيلها أي احد، فبين السكان المحليين الخطرين وبين تواجد الشرطة والسلطات بالاضافة إلى صعوبة عملية الزرع وتعقيدات كثيرة ستواجههم في هذا الأمر، مما يجعل هذه التجربة أصعب بكثير مما كانوا يتخيلون. البايلوت من بطولة Adam Rose وJoel David Moore وWill Sasso و كذلك Brett Gelman.

The New V.I.P.’s

أول عمل انمشين لـAmazon تدور قصة هذا البايلوت حول مجموعة من الموظفين العاديين الذين يجدون أنفسهم في موقف معين يتوجب عليهم العمل لادارة أحد الشركات الكبرى بعد أن قاموا بقتل رئيس الشركة بالخطأ. هذا البايلوت قادم من Steve Dildarian الرجل الذي قدم مسلسل الانميشن الشهير The Life & Times of Tim، سيؤدي الأصوات كل من Matt Braunger وBen Schwartz وMissi Pyle وكذلك Jonathan Adams.


بالطبع هذه البايلوتات ستصبح متوفرة عبر Amazon في 17 مارس/آذار الحالي بعد ذلك سيتم التصويت من قبل الجماهير على هذه الأعمال وستختار المنصة من هذه المسلسلات أو ربما تختارهم كلهم لكي يتم انتاج مواسم كاملة منهم، هذا النظام وجد نجاح لا بأس به من قبل Amazon فقد قدمنا لأعمال كثيرة مميزة منها من جذب النقد الايجابي حوله مثل Transparent وMozart in The Jungle ومنها من حقق نجاح جماهيري مميز مثل The Man in The High Castle وSneaky Pete، ماذا سيحل بهذه الأعمال؟ هذا ما سنتعرف عليه في الشهور القليلة القادمة.