أمازون تطلب مسلسل جريمة من مخرج Drive

أعلنت Amazon اليوم عن اتفاقها مع المخرج الدنماركي Nicolas Winding Refn على العمل على مسلسل جريمة جديد سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات وسيحمل عنوان Too Old to Die Young.

Nicolas هو صانع أفلام شهير قدم لنا العديد من الأعمال المميزة أبرزها فيلم Drive ومؤخراً قدم The Neon Demon ويبدو أنَّ Amazon استطاعت اقناعه بالتواجد خلف هذا العمل فمن المقرر أنَّ يُخرج كل حلقات المسلسل وأن يكتب السيناريو هو والكاتب Ed Brubaker.

المسلسل قيل أنّه سيكون شبيه بثلاثية الأفلام التي قدمها Nicolas والتي حملت عنوان Pusher والتي كانت ركزت قصتها حول مجرمين دنماركيين يعملون في تجارة المخدرات، المسلسل ستدور قصته في لوس انجلوس وسيقدمنا لعالم الجريمة هناك عندما نتابع رحلات الشخصيات التي ستتحول وتتغير حياتهم من قتلة إلى شيء آخر تماماً في مدينة الملائكة.

ليس هنالك بعد أي ممثلين مرتبطين بهذا العمل ولكنه يبقى عمل مثير للاهتمام، من الواضح أنَّ Amazon تتجه نحو الصناع والأسماء الكبيرة، فالمنصة بالفعل أعلنت عن التعاون مع صانع الأفلام الشهير David O. Russel وكذلك الكاتب التلفزي المميز Matthew Weiner وأيضاً Chuck Lore، لذا من الواضح توجه المنصة نحو الأسماء الكبيرة وهذا الأمر جيد جداً، بالطبع للأمر جوانب سلبية فربما في النهاية المسلسل يخرج سيئاً كما حدث مع تجربة Woody Allen ولكن في النهاية الامكانيات موجودة والأسماء موجودة، الباقي يقع على عاتق الصناع.