تشاك لوري يتعاون مع أمازون لتطوير مسلسل قصير

أكدت عديد المصادر أنَّ المنتج الشهير Chuck Lore وهو الشخص الذي يقف وراء أنجح مسلسلات السيتكوم الكوميدية في هذا العصر الحديث عن The Big Bang Theory وMom وسابقاً قدم Two & a Half Men وMike & Molly، يبدو أنَّ Chuck يطور حالياً مسلسل قصير ”Event Series“ مكون من 8 حلقات من المفترض أن نراه لدى Amazon.

المسلسل سيكون مبني على رواية Bonfire of the Vanities وغالباً سيحمل نفس الاسم، الكاتبة Margaret Nagle ستتولى كتابة المسلسل وستتواجد كمنتج منفذة بالطبع بجانب Chuck Lore.

وتماماً مثل الرواية يوصف المسلسل بأنّه مسلسل درامي سيركز على أمور عديدة منها الأعراق والسياسة والطموح والطبقات الاجتماعية في نيويورك في ثمانينات القرن الماضي بأعين 3 شخصيات رئيسية هم تاجر ومدعي عام وصحفي.

هذا ليس اول اقتباس لهذه الرواية فقد سبق وتم اقتباسها كفيلم تم انتاجه عام 1990 ولعب دور البطولة فيه Tom Hanks و Bruce Willis لكنه لم يحقق النجاح المطلوب. هذا العمل إن تم سيكون أول عمل قصير من انتاج Chuck الذي قدم ومازال يقدم عديد المسلسلات الكوميدية فالرجل منذ فترة قصيرة أعلن عن تعاونه مع نتفليكس لانتاج مسلسل كوميديدي جديد، نعم هو تخصصه الكوميديا ولكن الكاتبة Margaret ليست بالكاتبة الهينة فهي مبتكرة Red Band Society وسبق لها التواجد في غرفة كتابة Boardwalk Empire وكتبت حلقتين من الموسم الافتتاحي للمسلسل لذا الامكانية موجودة.

بالطبع المسلسل مازال في مرحلة التطوير ولا وجود لطلب رسمي من Amazon بعد ولكن احتمالية استمرار هذا المشروع وتطوره كبيرة وبالطبع سنوافيكم بآخر الأخبار حال توفرها.