Amazon تحظى بمسلسل روبيرت دي نيرو وجوليان مور

منذ فترة قصيرة نشرنا أخبار مفادها أنَّ الكاتب والمخرج السينمائي الشهير David O. Russel يعمل على تطوير مسلسل درامي وأنَّ كل من النجم الاسطوري Robert De Niro والمميزة Julianne Moore من المنتظر أن يلعبا دور البطولة في المسلسل.

حسناً اليوم تأتي الأخبار من Deadline أنَّ كل من Amazon وشركة الانتاج الكبيرة The Weinstein Company التابعة للمنتج الكبير Harvey Weinstein سيتعاونان في انتاج هذا المسلسل وبالفعل قد تم طلب موسمين من هذا المسلسل بميزانية تُقدر بـ160 مليون دولار، كل موسم سيتكون من 8 حلقات سيُخرجها ويكتبها كلّها David O. Russell. لا يوجد تفاصيل عن قصة المسلسل ولا يوجد عنوان له حتى ولكن ما نعرفه أنَّ القصة ستكون دراما مافيا وجرائم.

صراع كبير حول هذا المسلسل حسب ما وردت الأخبار وأنَّ Amazon بقيت تصارع من أجله بينما كان على الجانب الآخر FX التي أيضاً كانت قريبة من أن تحصل على هذا المسلسل، بالطبع Amazon تحاول أن تُنافس هذه الأيام بشكل أكبر وأكبر منذ فترة قصيرة تم عرض مسلسل النجم السينمائي الكبير Woody Allen وعلى الرغم من أنّه لم يكن نجاح كبير ولكنه كان محاولة لـAmazon لجلب اسماء كبيرة وشهيرة للمنصة، ثم بعد ذلك تأتي الأخبار بأنَّ المنصة اتفقت مع الكاتب العبقري Matthew Weiner كاتب مسلسل Mad Men على مسلسل جديد، لذا مما لا شك فيه أنَّ Amazon تريد أن تُنافس وأن تقف أمام توسع وسيطرة Netflix، حالياً لديهم محتوى كوميدي جيد ولكن مازال هنالك نقص في الدراما ولا شك أنَّ اسماء مثل De Niro وMoore وO. Russel سيكون لديها تأثير كبير جداً في جلب العديد والعديد من المشتركين والمشاهدين.

يتواصل موسم هجرة النجوم الكبار إلى التلفاز على مختلف القنوات وعبر مختلف المنصات أصبحنا نرى نجوم السينما يرتبطون ويعملون في مشاريع على التلفاز ولكن من الذي يجرأ أن يستاء من هذا الأمر؟ الجميع بالطبع مرحب بهؤلاء النجوم ومرحب برؤيتهم على التلفاز، السعادة تغمرنا حالياً بهذه الأخبار خاصةً وأننا سنرى النجم الكبير Robert De Niro على التلفاز.