بينيلوب كروز تنضم لطاقم American Crime Story: Versace

يبدو أنَّ المواسم الجديدة لـAmerican Crime Story لن تفتقد للنجوم، فقد تم الاعلان قبل قليل عن انضمام النجمة الاسبانية الحائزة على الاوسكار Penélope Cruz كأحد أبطال الموسم الثالث الذي سيحمل عنوان Versace.

Cruz ستلعب دور دوناتيلا فيرساتشي وهي شقيقة المصمم الشهير جياني فيرساتشي الذي سيكون محور أحداث الموسم الثالث حيث سيُسلط المسلسل الضوء على حادثة مقتل جياني من قبل القاتل المتسلسل  أندرو كونانان والذي أقدم على قتل نفسه بعد ذلك بخمسة أيام، جياني كان خامس وآخر ضحايا ذلك القاتل.

الحسناء الاسبانية لها العديد من الصولات والجولات في هوليوود وترشحت للعديد من الجوائز واستطاعت عام 2009 أن تنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Vicky Cristina Barcelona ولا يمكن أن أتخيل وقت أفضل من الوقت الحالي لرؤية هذه النجمة المميزة على التلفاز.

كان هنالك العديد من الشائعات حول أنَّ المغنية Lady Gaga كانت ستلعب دور دوناتيلا ولكن تم الاعلان بعد ذلك أنَّ تلك لم تكن سوى شائعات وها نحن اليوم نعرف من التي ستلعب ذلك الدور، بالطبع Penélope Cruz تنضم بهذا الاعلان إلى اسمين آخرين تم الاعلان عنهما سلفاً هما Edgar Ramirez وDarren Criss، حيث نعلم كما تم الاعلان سلفاً أنّهما سيلعبان دور المصمم والقاتل.