نسخة أمريكية من Top Gear قيد التحضير لدى BBC America

أعلنت القناة التابعة لشبكة BBC البريطانية في الولايات المتحدة الأمريكية BBC America اليوم عن طلب نسخة أمريكية جديدة من برنامج السيارات الشهير Top Gear.

البرنامج الجديد سيحمل اسم Top Gear America وسيتكون موسمه الأول من 8 حلقات مدتها ساعة كاملة تماماً مثل البرنامج الأصلي وسيقدم حلقاته 3 مقدمين هم الممثل الأمريكي الشهير William Fichtner المعروف بحبه للسيارات والسباقات وكذلك السائق العالمي Antron Brown بالاضافة إلى البريطاني Tom Ford.

البرنامج الجديد لن يكون فقط مجرد نسخة في أمريكا بل سيحاول أن يأخذ الروح الأمريكية في النقاش حول السيارات وفي طريقة تقديم الحلقات والمحادثات وبالطبع سنشهد زيارات اسبوعية لنجوم معينين تماماً مثل النسخة الأصلية ونراهم يتسابقون للوصول لقمة قائمة المشاهير التي نعرفها في النسخة البريطانية ولكن بالطبع في حلبة سباق جديدة في أمريكا.

البرنامج كان سابقاً لديه نسخة أمريكية عَرضت في التلفاز الأمريكي 6 مواسم وانتهت العام الماضي عبر قناة History واليوم نرى النسخة الجديدة هذه بقيادة الشركة المنتجة نفسها وشبكتها العارضة الخاصة في الولايات المتحدة BBC America التي بالفعل تعرض حلقات النسخة البريطانية اسبوعياً في أمريكا.

الكلام جيد لحد الآن من الجماهير حول الحلقات الجديدة لهذا العام والتي بدأ عرضها قبل فترة قصيرة والعديد من الجماهير تحدثت وقالت أنَّ البرنامج عاد لثيمته وروحه الأصلية التي عرفها الجميع مع الثلاثي القديم ولكن مازال أمامنا بعض الوقت لنتأكد ما إذا كان Matt Leblanc يستطيع قيادة الشكل الجديد من Top Gear والنجاح بشكل أفضل خاصةً وأنَّ الساحة لم تعد فارغة كما كانت سابقاً ومع النسخة الأمريكية هذه التحدي أصبح واضح من القائمين على Top Gear تجاه البرنامج الجديد The Grand Tour الذي أنهى موسمه الأول الناجح في وقت مبكر من هذا العام.