هولو تطور دراما عن الحرب الأمريكية في أفغانستان

يبدو أنَّ منصة Hulu قررت دخول عالم مسلسلات دراما الجيش والحروب، فقد تم الاعلان عن بدأ عملية تطوير مسلسل درامي بالتعاون مع استوديوهات A+E سيحمل اسم One Million Steps.

One Million Steps سيكون مسلسل درامي مبني على كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب Bing West وهو كاتب أمريكي عمل في الجيش لفترة طويلة وتحلى مناصب متعددة أبرزها مساعد وزير الدفاع في فترة الرئيس الأمريكي رونالد ريغان. المسلسل سيُركز على قصة فصيلة من فصائل قوات مشاة البحرية – المارينز – وهم أحد الفصائل المميزة حيث خسروا أكثر من 50% من عناصرهم في الحرب الأمريكية في أفغانستان في ملحمة استمرت لمدة 7 أشهر.

الكاتب التلفزي Robert Munic الذي شارك في كتابة وانتاج العديد من الأعمال سيكتب نص سيناريو هذا المسلسل وفي حال ما قررت المنصة التوجه نحو انتاج حلقة افتتاحية سيقوم المخرج Scott Waugh باخراج تلك الحلقة.

مسلسل حربي آخر يتم التخطيط لانتاجه هذه الأيام، ربما تُصبح موضة هذه الأيام فنحن بالفعل لدينا حالياً مسلسل SIX على قناة History وكذلك مسلسل Shooter على USA والآن هذا المشروع بالاضافة إلى مشاريع آخرى يتم تطويرها في مختلف القنوات، لذا يبدو أنّه توجه عام نحو هذا النوع من المسلسلات، الأمر الذي سيكون مرحب به بالتأكيد ما إذا كان النص والمحتوى في النهاية جيد. بالطبع هذا المسلسل مازال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير ولكنّه يبقى فكرة جديدة قد تقرر Hulu التوجه نحوها.