Shooter يحصل على موسم ثانٍ

أعلنت USA قبل قليل رسمياً عن تجديدها للمسلسل الدرامي Shooter لموسم ثانٍ بعد 5 حلقات فقط عرضها المسلسل المقتبس من رواية Point of Impact للكاتب Stephen Hunter.

المسلسل في الواقع لم يكن أول اقتباس صوري للرواية فقط تم انتاج فيلم حمل نفس الاسم -Shooter- عام 2007 وفي هذا العام قررت USA تحضير هذا المسلسل وانتاجه حيث كان من المقرر أن يُعرض في الصيف ولكنه تعرض لتأجيلات عديدة بسبب نوعية محتواه وبسبب بعض الأحداث المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية.

Shooter يتبع قصة بوب لي سواغر (يلعب دوره النجم Ryan Philippe) قناص محترف يعيش في معزل عن الناس يضطر للخروج من عزلته عندما تصل إلى مسامعه خطة لإغتيال الرئيس تجعله هو المتورط في جريمة القتل.

غير معروف بعد كيف ينوي كتاب المسلسل أن يستمروا في المسلسل على الرغم من أنَّ قصته ربما لا تحتمل ولكن ادارة القناة عبرت عن اعجابها الشديد بما يقدمه القائمين على المسلسل وعن ثقتهم في أنّهم سيقدمون المزيد للجمهور بعد التجديد.

USA عادت للواجهة بشكل جيد بعد بضعة سنين من الغياب والسبب بالطبع يعود لـMr. Robot واليوم القناة تؤدي جيداً نوعاً ما ومسلسلاتها أصبحت تستطيع أن تجذب جماهير مختلفة جديدة غير جماهير القناة الأصلية وبالطبع هذا الأمر ايجابي للغاية للقناة.